الرئيسية » رياضة » خيرة حمراوي نجمة نادي برشلونة تفتخر بأصولها الجزائرية

خيرة حمراوي نجمة نادي برشلونة تفتخر بأصولها الجزائرية

خيرة حمراوي نجمة نادي برشلونة تفتخر بأصولها الجزائرية

افتخرت نجمة نادي برشلونة الإسباني للسيدات خيرة حمراوي بأصولها الجزائرية، حسب ما قالته في تصريحاتها لموقع “العربية”.

وأكدت لاعبة نادي “البارصا” لفئة السيدات خيرة حمراوي، البالغة من العمر 31 سنة، أنها تتوق لزيارة بلدها الأصلي الجزائر مستقبلا، رغم أنها من مواليد فرنسا.

وأضافت نجمة النادي الإسباني أنها تدرك جيدا اندهاش الجماهير الجزائرية، من خوض أي لاعب تجربة كروية في نادي برشلونة، قائلة إنها لم تجد أي صعوبة في تحقيق طموحاتها مع فريق “البلاو غرانا”، كونها امرأة فرنسية من أصول جزائرية.

وكشفت اللاعبة ذو الأصول الجزائرية حمراوي، أنها تطمح لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للسيدات موسم 2021/2020، رفقة ناديها برشلونة الإسباني، خاصة وأنهم بلغوا المربع الذهبي من المنافسة الأوروبية.

وفي السابق ذاته قالت خيرة حمرواي إنه يجب عليها تقديم أفضل ما لديها لفريق برشلونة، لمساعدة ناديها الإسباني على تحقيق أول لقب في منافسة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت لاعبة المنتخب الفرنسي، أن طموحها مع الكتيبة “الكتالونية”، هو الفوز بأكبر قدر من الألقاب قبل الاعتزال، لأن لديها الكثير من الأمور تريد تحقيقها بعد نهاية مشوارها في عالم كرة القدم، على حد تصريحاتها.

وأوضحت نجمة نادي برشلونة الإسباني، أن بدايتها مع كرة القدم، لم تكن عن طريق أي شخص، وإنما بدأت ممارستها من تلقاء نفسها وهي في سن الثانية من عمرها.

وأشارت متوسطة الميدان حمراوي إلى معارضة عائلتها لممارستها كرة القدم في البداية، خاصة من قبل أشقائها، مضيفة أنهم تراجعوا عن ذلك مع مرور الوقت، موضحة أنها والدتها تدعمها باسمترار في مسيرتها الكروية.

وترغب خيرة حمراوي في مواصلة العمل الجاد رفقة نادي برشلونة، والظهور بمستوى جيد للفوز بالألقاب، من اجل استعادة مكانتها في المنتخب الفرنسي النسوي لكرة القدم.

ولعبت حمراوي 17 مباراة الموسم الحالي، في منافسة الدوري الإسباني لكرة القدم لفئة السيدات، مُسجلة 03 أهداف إلى حد الآن.

 وساهمت صاحبة الـ31 عاما بشكل كبير عن طريق أدائها المتميز في تصدر فريقها لجدول الترتيب العام، برصيد 66 نقطة وبفارق كبير عن الوصيف ليفانتي، صاحب الـ54 نقطة.

وتخوض اللاعبة الفرنسية من أصول جزائرية، موسمها الثالث تواليا رفقة النادي الإسباني برشلونة، بعد قدومها من نادي أولمبيك ليون الفرنسي موسم 2019/2019، أين حققت لقب دوري الأبطال مرتين متتاليتن بألوان فريق “لوال”.

وتقمصت خيرة حمراوي أيضا ألوان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لمدة 04 مواسم، بعد لعبها أربعة مواسم في نادي سانتيتيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.