الرئيسية » رياضة » خير الدين زطشي يتلقى هدية “لطيفة” من نظيره الكرواتي.. تعرّف عليها

خير الدين زطشي يتلقى هدية “لطيفة” من نظيره الكرواتي.. تعرّف عليها

زطشي يظهر في مقطع فيديو مُسرب يذرف الدموع وهو يُودع كتيبة "الخضر"

تلقّى خير الدين زطشي رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، هدية من نظيره دافور شوكر رئيس الاتحادية الكرواتية لكرة القدم، تمثّلت في قميص للمنتخب الوطني الكرواتي، حسب ما كشفه الموقع الرسمي “للفاف”، صبيحة اليوم الأربعاء.

ونشر موقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، صورة مُركبّة للرئيس خير الدين زطشي، حاملا قميص المنتخب الكرواتي، ذو الرقم 09، كُتب عليه “زطشي”.

خير الدين زطشي يتلقى هدية من دافور شوكر تمثلت في قميص للمنتخب الكوراتي

خير الدين زطشي يتلقى هدية من دافور شوكر تمثلت في قميص للمنتخب الكوراتي

وكشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، في البيان الصادر على موقعها الرسمي، أن هدية دافور شوكر رئيس الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، جاءت استعدادا لإقامة علاقات تعاون بين الاتحاديتين الجزائرية والكرواتية، في مجالات رياضية عدة، مثل التدريب وتطوير كرة القدم ورفع مستوى المنافسة في كرة القدم الجزائرية.

وأكدت هيئة “الفاف” أن مشروع إقامة شراكة رياضية، بين الاتحاديتين الجزائرية ونظيرتها الكرواتية، ما شارف على أن يتحقق لولا جهود مختار أمين خلف سفير الجزائر بدولة كرواتيا.

وزار مختار أمين خلف بداية شهر أكتوبر من العام الماضي، النجم السابق للمنتخب الكرواتي دافور شوكر، بمقر الاتحادية الكرواتية لكرة القدم، أين تبادل الرجلان قميص المنتخبين الجزائري والكرواتي.

وأكد وقتها رئيس الاتحادية الكرواتية لكرة القدم شوكر، أنه لمس تقدير الجزائريين الكبير لرياضة كرة القدم، من خلال زيارة سفير الجزائر لمكتبه.

وأبدى دافور شوكر استعداد بلادة لإقامة شراكة تعاون مع الجزائر، في رياضة كرة القدم، واصفا العلاقات الرياضية بين البلدين بالصداقة الجدّية.

وتناقلت وسائل إعلام عدة بعد زيارة مختار أمين خلف، لرئيس الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، خبر اقتراب إجراء مقابلة ودية بين رفاق القائد رياض محرز، وزملاء القائد لوكا مودريتش.

وزادت احتمالات إقامة المباراة بين “الخضر” ومنتخب كرواتيا، بعد زيارة الناخب الوطني جمال بلماضي شهر فبراير الحالي، إلى ملعب وهران الجديد، أين عبّر عن ارتياحه الكبير بهذا الصرح الجديد، الذي يرقى لاستقبال أبطال إفريقيا لمنتخبات عالمية، حسب تصريحات بلماضي.

وقالت وسائل إعلام عدة، نقلا عن مصادر وصفتها بالقريبة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، إن الأخير شرع في دراسة عروض منتخبات عالمية تريد مقابلة كتيبة “محاربي الصحراء” ودّيا، في طليعتها كتيبة المنتخب الكرواتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.