دراجي: "باي عبود غير مؤهل للحديث عن ملف الفاف لدى الفيفا"..
دراجي: “باي عبود غير مؤهل للحديث عن ملف الفاف لدى الفيفا” عبد الخالق مهاجي

دراجي: “باي عبود غير مؤهل للحديث عن ملف الفاف لدى الفيفا”

رد المعلق الجزائري حفيظ دراجي على تصريحات المكلف بالإعلام في المنتخب الوطني الجزائري صالح باي عبود، التي أدلى بها لبرنامج “foot week” على قناة الوطنية، سهرة الخميس الماضي.

وكتب الإعلامي الجزائري حفيد دراجي، في تعليق على منصة فيسبوك تم تداوله على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي، كاشفا أن الملف الذي تحدث عنه صالح باي عبود كان موجها إلى لجنة الانضباط في الاتحادية الدولية للعبة.

وأكد معلق شبكة قنوات “بين سبورت” أن الملف السالف ذكره، رفضته لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم من الناحية الشكلية.

وأشار خريج مؤسسة التلفزيون العمومي الجزائري إلى أن جهة أو مجموعة يكون هو واحد من منها، قدموا نصائح للاتحاد الجزائري لكرة القدم بالتوجه إلى لجنة التحكيم في “فيفا” لتقديم ملف الاحتجاج.

وبالنظر إلى ما قاله صالح باي عبود في قناة الوطنية، ونفيه لما كتبه المعلق الجزائري ضمن مقال في موقع القدس العربي، رأى حفيظ دراجي أن الملف بالإعلام في كتيبة “محاربي الصحراء” صالح باي عبود غير مطلع على ما يحدث على مستوى هيئة “فاف”.

وأضاف دراجي في سياق حديثه عن عدم إطلاع عبود، على ما يحدث في الاتحاد الجزائري للعبة بخصوص ملف الاحتجاج، اعتبر معلق شبكة قنوات “بين سبورت”، أن المكلف بالإعلام في منتخب الجزائر غير مؤهل للحديث عن الموضوع.

وأكد المعلق الجزائري أنه تحدث في مقاله قبل ثلاثة أيام في الموقع السالف ذكره، عن معطيات ومعلومات صحيحة مثيرة للشك، نافيا في الوقت ذاته حديثه عن أدلة.

وتفاديا لترويج الشائعات بخصوص الموضوع، والوقوع في فخ الصور المفبركة التي تروج للشائعات، حرصت منصة “أوراس” على التحقق من حقيقة التعليق المنسوب لحفيظ دراجي، الذي أكد لنا أن الصورة حقيقية وأنه صاحب الرد على صالح باي عبود.

شاركنا رأيك