دراجي يدعو لصلح مشروط بين بلماضي ودولور
span>دراجي يدعو لصلح مشروط بين بلماضي ودولور عبد الخالق مهاجي

دراجي يدعو لصلح مشروط بين بلماضي ودولور

دعا المعلق الجزائري حفيظ دراجي، من خلال تدوينة على صفحته الشخصية في منصة فيسبوك، نشرها أمسية اليوم الإثنين، إلى صلح بين الناخب الوطني الجزائري ومهاجمه أندي دولور.

وجاءت دعوة حفيظ دراجي للصلح بين المدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، وأندي دولور لاعب نادي نيس الفرنسي، من خلال تعليق له على مقال لموقع “العربي الجديد”، تطرق فيه لـ03 احتمالات قد تعيد المهاجم “المغضوب عليه” لصفوف كتيبة “الخضر”.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

واشترط معلق شبكة قنوات “بين سبورت” الرياضية دراجي، في عقد الصلح بين بلماضي ودولور، أن يكون في مصلحة المنتخب الوطني الجزائري، المقبل على فتح صفحة جديدة في قادم الاستحقاقات، بعد خيبتي كأس أمم إفريقيا وبعدها كأس العالم.

ورأى خريج مدرسة مؤسسة التلفزيون العمومي الجزائري، أنه إذا لم يكن فض الخلاف نهائيا بين بلماضي ودولور، في صالح المنتخب الوطني الجزائري، فالأخير لا يتوقف على أي لاعب مهما كان مستواه.

وفي سياق الحديث عن احتمال عودته مجددا لصفوف كتيبة “محاربي الصحراء”، أعاد أندي دولور تحريك مشاعر بعض الأنصار الداعين لذلك، بعدما تألق بشكل لافت للأنظار مؤخرا رفقة ناديه نيس الفرنسي، وخاصة في الجولة الختامية لمنافسة “الليغ 01”.

وقاد “المهاجم المغضوب عليه” من قبل التقني الجزائري بلماضي، كتيبة “النسور” الفرنسية لقلب تأخرها أمام المنافس ريمس بثنائية نظيفة، لفوز مثير بثلاثية وقعها أندي دولور في أقل من 07 دقائق.

وتعود آخر مباراة خاضها دولور بقميص المنتخب الجزائري، إلى الـ02 سبتمبر 2021، إذ دخل وقتها بديلا لمدة 30 دقيقة، لعبها في مباراة الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم قطر 2022، أمام الضيف منتخب جيبوتي، قبل أن يقصيه بلماضي إلى حد الآن.

شاركنا رأيك