الرئيسية » الأخبار » دراسة دفعة ثانية من طعون مكتتبي “عدل 2”

دراسة دفعة ثانية من طعون مكتتبي “عدل 2”

دراسة دفعة ثانية لطعون مكتتبي "عدل 2"

أعلنت وزارة السكن والعمران والمدينة، اليوم الاثنين، السماح بدراسة دفعة ثانية من ملفات الطعون الخاصة بمكتتبي “عدل 2013″، الذين لم يدفعوا الشطر الأول، ليتمكنوا من تحميل أوامر الدفع الخاصة بهم.

وترأس الوزير محمد طارق بلعريبي، اجتماعا تقنيا ضم عددا من إطارات الوزارة، على رأسهم الأمين العام لوزارة السكن والعمران والمدينة ورئيسة الديوان والمدير العام للبناء ووسائل الإنجاز والمدير العام المكلف بتسيير وكالة “عدل”.

ووفق بيان للوزارة فإن الاجتماع خصص لدراسة ملف الطعون على مستوى الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”.

وأسدى الوزير تعليمات بضرورة دراسة دفعة ثانية من ملفات الطعون الخاصة بمكتتبي “عدل 2013″ الذين لم يدفعوا الشطر الأول.

للتذكير فإن عملية الانطلاق في منح أوامر الدفع الأولى لأصحاب الطعون ممن لم يسددوا الشطر الأول كانت بتاريخ 31 مارس2021 وشملت أزيد من 18 ألف مكتتب.

وكشف المصدر ذاته أن الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل” ستعلم مكتتبيها بمستجدات ملف دراسة الطعون للمكتتبين الذين لم يدفعوا الشطر الأول بحر هذا الأسبوع.

تجدر الإشارة إلى أن الوكالة نظمت يوم 5 جوان الجاري لقاء مع ممثلي المجموعة السادسة والأخيرة من مكتتبي صيغة “عدل 2” المسجلين سنة 2013، بعد أن وجه وزير السكن والعمران والمدينة تعليمة لها بتنظيم هذا اللقاء، عقب الوقفات الاحتجاجية التي قام بها المعنيون مؤخرا أمام مقر الوزارة.

وأكد المدير العام المكلف بتسيير الوكالة فيص زيتوني، خلال هذا اللقاء، أن عدل ملتزمة مع مكتتبيها وتتابع سير الأشغال، باحترام الترتيب التسلسلي في توزيع السكنات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.