الرئيسية » رياضة » دزيري يكشف أسباب الهزيمة في رابطة الأبطال

دزيري يكشف أسباب الهزيمة في رابطة الأبطال

دزيري يكشف أسباب الهزيمة في رابطة الأبطال

أكد مدرب نادي اتحاد العاصمة خلال الندوة الصحفية عقب مبارة سهرة السبت، بين نادي اتحاد العاصمة وضيفه ماميلودي صانداونز، أن سبب الهزيمة الوحيد يرجع إلى نقص خبرة أشباله في المنافسة مقارنة بلاعبي ما ميلودي صانداونز. مذكرا أن ثلاثة لاعبين فقط من التعداد كله سبق لهم المشاركة في هذه المنافسة.

وأضاف دزيري أن الهدف جاء في وقت مباغت من خطأ فادح، لكنها تبقى أحكام كرة القدم ولا يجب أخذها كذريعة لتبرير الهزيمة، التي يتحملها الجميع في النادي على حد تعبيره.

وكشف المدرب ذاته،  أنهم كانوا يمنون النفس بتحقيق نتيجة إيجابية من أجل بلوغ الدور المقبل، وللأسف الخسارة كانت قاسية وغير متوقعة على حد تعبيره.

وشدد مدرب أبناء سوسطارة على ضرورة رفع التحدي فيما تبقى من مشوار المنافسة الإفريقية، قائلا:” لم نستسلم بعد، وسنرفع التحدي لبلوغ المحطة المقبلة”.

كريم بن خليفة لاعب اتحاد العاصمة

كريم بن خليفة لاعب اتحاد العاصمة

ومن جهته اللاعب كريم بن خليفة،  أكد أنهم ضيعوا الفوز في البليدة، خاصة في الشوط الأول عندما ضيعوا الكثير من الفرص التي أتيحت لهم للتسجيل، بسبب نقص التركيز حسب تصريحاته.

وأكد بن خليفة أن الخسارة يتحملها الجميع، مشددا على ضرورة نسيانها والتفكير في المستقبل.

وانهزم سهرة السبت، نادي اتحاد العاصمة بهدف دون رد أمام ضيفه ما ميلودي صانداوز الجنوب إفريقي على أرضية ميدان ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا، ليحتل أشبال دزيري بلال المركز الثالث برصيد نقطتين من تعادلين.