الرئيسية » رياضة » دوري أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان يقصي بايرن ميونيخ ويبلغ المربع الذهبي

دوري أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان يقصي بايرن ميونيخ ويبلغ المربع الذهبي

دوري أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان يقصي العملاق بايرن ميونيخ ويبلغ المربع الذهبي

حقق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سهرة أمس الثلاثاء، تأهلا إلى المربع الذهبي، من منافسة دوري أبطال أوروبا، على حساب العملاق الألماني بايرن ميونيخ، رغم الخسارة في ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

وبلغ باريس سان جيرمان نصف نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا، رغم الهزيمة بهدف دون رد أمام مضيفهم بايرن ميونيخ، في إياب الدور ربع النهائي من المنافسة ذاتها.

وسجل المهاجم الكاميروني اريك ماكسيم تشوبو موتينغ، هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة الـ40 من زمن الشوط الأول، في مرمى فريقه السابق باريس سان جيرمان، الذي لعب بألوانه موسمين، قبل أن يُغير ألوان قميصه للعب في الفريق “البافاري” الصيف الماضي.

وفاز الأسبوع الماضي، رفاق النجم الفرنسي الصاعد كيليان مبابي، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد، أمام مُضيفهم نادي بايرن ميونيخ، في ذهاب الدور ربع النهائي من المنافسة ذاتها.

وبإقصاء نادي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لضيفه بايرن ميونيخ الألماني، تكون الكتيبة الباريسية، قد ثأرت لهزيمة نهائي النسخة الماضية، حيث وصل البارسيون لمشهد الختام، وخسروا اللقب أمام الألمان بهدف دون رد.

وسيُلاقي النادي الفرنسي في المربع الذهبي، من منافسة دوري أبطال أوروبا، خصمه المنتصر من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي، ومضيفه نادي بوروسيا دورتموند الألماني، المقررة سهرة اليوم الأربعاء، في ملعب سيغنال إيدونا بارك.

ووضع رفاق النجم الجزائري رياض محرز قدما في الدور نصف النهائي، من منافسة دوري أبطال أوروبا، بفوزهم في لقاء ذهاب الدور ربع النهائي، بنتيجة هدفين لهدف، في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مواجهة سهرة اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.