الرئيسية » رياضة » دولور وعلى طريقته الخاصة يبعث رسالة مباشرة لمدربه جمال بلماضي

دولور وعلى طريقته الخاصة يبعث رسالة مباشرة لمدربه جمال بلماضي

دولور وعلى طريقته الخاصة يبعث رسالة مباشرة لمدربه جمال بلماضي

بعث المهاجم الدولي الجزائري أندي دولور، رسالة مباشرة لمدربه في المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، من خلال مقابلة نُشرت على الصفحة الرسمية لموقع “كونبيني سبورت” في فيسبوك.

ورد أندي دلور دون تردد خلال إجاباته على أحد الأسئلة، فيما يخص من أحسن مدرب لعب تحت قيادته قائلا: “إنه بكل تأكيد مدربي في المنتخب الوطني الجزائري السيد جمال بلماضي”.

وجاء اعتراف مهاجم نادي مونبلييه دولور بعد قرابة شهر تقريبا، من حادثة غضب الناخب الوطني جمال بلماضي، من بعض اللاعبين الذين لم تكن رغبتهم وحرارتهم كبيرتين، من أجل الانضمام إلى “الخضر” في تربص أواخر شهر مارس الماضي.

وكان بلماضي قد انتقد كثيرا هؤلاء اللاعبين، الذين كان زين الدين فرحات وأندي دولور في طليعة تلك الأسماء، حسب ما تداولته الصحافة المحلية.

وغضب بلماضي من دولور بسبب عدم إصراره على حضور التربص، جراء موقف الأندية الفرنسية، التي حرمت لاعبيها الأفارقة في بداية الأمر من الالتحاق بمنتخباتهم الوطنية، رغم وزنه الكبير في ناديه مونبلييه.

وأقصى مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” المهاجم أندي دولور، من قائمة اللاعبين التي كانت معنية بتربص شهر مارس الماضي، الذي أكمل المنتخب الجزائري مشواره في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وبقرار من المدرب جمال بلماضي، غاب “فنك الصحراء” أندي دولور عن مبارتي زامبيا وبوتسوانا يومي 25 و29 مارس الماضي، برسم الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات “كان” الكاميرون.

ويملك دولور قصة غريبة مع التحاقه بالمنتخب الجزائري، إذ يُعد اللاعب الذي عرض بنفسه خدماته، على الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بعد أن كافح من أجل إخراج جنسيته الجزائرية، لوحده ودون أي مساعدة من هيئة الـ”فاف”.

ورغم كل تلك الجهود لم يستدع بلماضي مهاجمه دولور ضمن القائمة التي كانت ستخوض غمار “كان” مصر، واعتذر منه شخصيا وقال له إنه يجب عليه أن يؤمن بالقضاء والقدر، الذي لم يرد أن يكون دلور معهم في تلك اللحظة.

وكان القدر كما سماه مدرب “الخضر”، يسير في صالح مهاجم نادي مونبلييه، الذي وجد نفسه في أحد الأيام مُضطرا للسفر إلى الدوحة، للحاق برفاق القائد رياض محرز في المعسكر التحضيري لمنافسة “كان” 2019.

 وبعد أن طرد جمال بلماضي لاعب خط الوسط هاريس بلقبلة، بسبب قيامه بفعل غير أخلاقي، استدعى أندي دولور لخوض غمار كأس أمم إفريقيا بمصر.

وكان أندي دولور أحد مهندسي التاج الإفريقي، بالعاصمة المصرية القاهرة سنة 2019، بمساهمته في تتويج المنتخب الجزائري بلقب كأس أمم إفريقيا، للمرة الثانية في تاريخ الكرة الجزائرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.