الرئيسية » رياضة » دولور يتحول إلى صحفي ويصنع أجواء مُميزة بعد تسجيله هدفا رائعا في منافسة الكأس

دولور يتحول إلى صحفي ويصنع أجواء مُميزة بعد تسجيله هدفا رائعا في منافسة الكأس

دولور يتحول إلى صحفي ويصنع أجواء مُميزة بعد تسجيله هدفا رائعا في منافسة الكأس

صنع المهاجم الدولي الجزائري أندي دولور أجواء مرحة ومميزة، في غرف تغيير الملابس رفقة زملائه، بعد نهاية مباراة ناديه مونبلييه وستراسبورغ، في محطة الدور الــ32 من منافسة كأس فرنسا لكرة القدم.

ولعب أندي دولور دور الصحفي، عندما أخد الميكروفون من مذيع القناة الرسمية لنادي مونبلييه، محاولا افتكاك بعد الانطباعات عن المباراة من زميله المدافع الفرنسي داميان لوتاليك، صانعا أجواء مرحة أضحكت زملاءه.

وعاد “محارب الصحراء” بقوة إلى المنافسة بعد غياب بسبب الإصابة، وقاد ناديه مونبلييه لبلوغ الدور الـ16 من منافسة كأس فرنسا، بعدما سجّل هدفا رائعا في مرمى ستراسبورغ، أمس الأربعاء، على أرضية ميدان ملعب “لامينو”.

وسجل أندي دولور الهدف الأول في المباراة مطلع الدقيقة الأولى من الوقت البديل عن الضائع من زمن الشوط الأول، عندما روض كرة تمريرة طويلة من وسط الميدان بطريقة رائعة، أسكنها الشباك بعد سلسلة من المراوغات داخل منطقة الجزاء.

وساهم هدف “فنك الصحراء” في فوز مونبلييه بنتيجة هدفين دون رد على ستراسبورغ في الدور الـ32 من منافسة كأس فرنسا، واقتطاع تأشيرة العبور إلى الدور المقبل.

ووصل المهاجم الجزائري دولور إلى هدفه الـ10 الموسم الحالي بقميص ناديه الفرنسي، في جميع المسابقات، فضلا عن حيازته لـ06 تمريرات حاسمة.

وتنتظر أندي دولور ورفاقه مواجهة صعبة سهرة السبت المقبل، عندما يحلّون ضيوفا على وصيف الدوري الفرنسي، نادي أولمبيك ليون، ضمن مجريات الجولة الـ25 من البطولة الفرنسية لكرة القدم.

وسيُلاقي دولور في مباراة أولمبيك ليون مواطنيه إسلام سليماني وجمال الدين بن العمري، في مواجهة ستطغى عليها الألوان الجزائرية، بوجود ثلاثة لاعبين من المنتخب الوطني الجزائري.

ويسعى مهاجم “الخضر” وزملاؤه لتخطي عقبة كتيبة “لوال”، والارتقاء في جدول ترتيب فرق منافسة “الليغ 01″، بما أنهم يتمركزون في الصف الـ11 برصيد 32 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.