الرئيسية » رياضة » دولور يتضامن مع فلسطين بعبارات مُدوية

دولور يتضامن مع فلسطين بعبارات مُدوية

دولور يتضامن مع فلسطين بعبارات مُدوية

تضامن أندي دولور مع الشعب الفلسطيني، بنشره تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر، تضمنت عبارات قوية مُدوية، وصف بها العدوان الصهيوني الغاشم على الشعب الفلسطيني.

ونشر مهاجم المنتخب الوطني الجزائري أندي دولور، صورة لطفلة صغيرة تحمل دمية، وتقف فوق أنقاض الدمار، الذي خلفه القصف الهمجي لصواريخ الاحتلال الصهيوني على مدينة غزة الفلسطينية.

واعتبر المهاجم الجزائري في نص تغريدته أن الصمت غالبا ما يكون من ذهب، لكنه يُعبر في بعض الأحيان عن الجبن والفساد والتواطؤ نظرا لما يُخفيه.

وجاءت رسالة دولور القوية تضامنا مع الشعب الفلسطيني، في وقت يقف فيه المجتمع الدولي ساكنا وصامتا، أمام كل القصف المدمر الذي المحاصر لسكان غزة، إحدى مدن فلسطين المحتلة.

وتزامنت خرجة “محارب الصحراء” التضامنية، على حسابه الشخصي في تويتر، مع أيام عيد الفطر، الذي عاشه الفلسطينيون تحت أنقاض الدمار الذي خلفته صواريخ الاحتلال الصهيوني.

وسار أندي دولور على نهج رفاقه في المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، الذين عبروا بدورهم عن تضامنهم المُطلق مع الشعب الفلسطيني، على حساباتهم الخاصة في منصات التواصل الاجتماعي.

وكان قائد كتيبة “محاربي الصحراء” رياض محرز من بين أوائل المتضامنين مع فلسطين، في بداية الحملة الصهيونية المُدمرة، المشتعل فتيل صورايخها أواخر شهر رمضان المبارك، على مدينة غزة، التي ما زالت تعيش تحت قصف الصواريخ.

ولاقت تغريدة رياض محرز تفاعلا كبيرا في العالم الافتراضي، كما تم تداولها على نطاق واسع، وكانت محل الإشادة في مختلف وسائل الإعلام العالمية والعربية والمحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.