الرئيسية » رياضة » دولور يتعرض لخسارة قاسية من مواطنيه يوسف عطال وهشام بوداوي

دولور يتعرض لخسارة قاسية من مواطنيه يوسف عطال وهشام بوداوي

دولور يتعرض لخسارة قاسية من مواطنيه يوسف عطال وهشام بوداوي

تعرض أمسية اليوم الأحد، المهاجم الدولي الجزائري أندي دولور رفقة ناديه مونبلييه، لخسارة قاسية أمام مواطنيه يوسف عطال وهشام بوداوي لاعبا فريق نيس، في مباراة ضمن البطولة الفرنسية لكرة القدم.

وخسر أندي دولور مع نادي مونبلييه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، عندما حل ضيفا على مواطنيه عطال وبوداوي في نيس، برسم الجولة الـ34 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وساهم المهاجم دولور في تقدم ناديه مونبلييه في النتيجة، بصناعته للهدف الأول مبكرا في الدقيقة الـ04، بعدما منح تمريرة حاسمة لزميله غايتان لابورد.

ولم يتأخر رد “فنك الصحراء” الآخر هشام بوداوي على مواطنه دولور ورفاقه، عندما سجل هدف التعادل في الدقيقة السادسة من عمر المواجهة.

وشارك الثلاثي الجزائري في المواجهة أساسيا، إذ دخل دولور منذ البداية في كتيبة ناديه مونبلييه، وعلى السيناريو ذاته شارك المدافع يوسف عطال ومتوسط الميدان هشام بوداوي ، بعد أن تعافى كل واحد منهما من الإصابة العضلية.

وأكمل مهاجم المنتخب الوطني الجزائري جميع أطورا المباراة مع ناديه مونبلييه، فيما غادر يوسف عطال وهشام بوداوي أرضية الميدان دفعة واحدة، في الدقيقة الـ64 من زمن المواجهة.

وبنتيجة الخسارة تجمد رصيد أندي دولور ورفاقه، في فريق مونبلييه عند النقطة الـ47 في المركز الـ08، ضمن جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، بينهما رفع عطال وزملاؤه في فريق نيس رصيدهم إلى النقطة الـ46، وارتقوا بالفوز إلى المركز الـ09.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.