الرئيسية » رياضة » دولور يتلقى خبرا صادما قبيل ودية “الخضر” وموريتانيا

دولور يتلقى خبرا صادما قبيل ودية “الخضر” وموريتانيا

دولور يتلقى خبرا صادما قبيل ودية المنتخب الجزائري ومنتخب موريتانيا

تلقى المهاجم الدولي الجزائري أندي دولور، خبرا صادما قبيل انطلاق مباراة المنتخب الجزائري، وضيفه منتخب موريتانيا وديا، حسب كشفه الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، مساء اليوم الخميس.

وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، غياب لاعب نادي مونبلييه الفرنسي أندي دولور، عن وديات المنتخب الوطني الجزائري الثلاث، بداية بسهر اليوم أمام منتخب موريتانيا.

وقال البيان الرسمي الصادر على الموقع الرسمي لهيئة الـ”فاف”، إن دولور تعرض لتقلص عضلي، أثناء الحصة التدريبية ليوم أمس الأربعاء 02 جوان 2021، ستحرمه من خوض المباريات الثلاث مع المنتخب الجزائري.

ولم تكشف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في بيانها، إن كان دولور سيغادر معسكر كتيبة “محاربي الصحراء” أم سيرافق زملاءه إلى غاية نهاية التربص ذاته.

ولم تكن عودة “فنك الصحراء” موفقة إلى صفوف “الخضر”، بعدما غاب عن تربص شهر مارس الماضي، حيث ضيّع مواجهتي المنتخب الجزائري أمام زامبيا وبوتسوانا، في آخر جولتين من تصفيات منافسة كأس أمم إفريقيا المقبلة.

وضيع أندي دولور المواجهتين الرسميتين السابقين، بسبب استبعاده من قبل الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي كان غاضبا من مهاجمه، الذي وحسب مصادر إعلامية عدة، لم يبد حماسة كبيرة في الالتحاق بالتربص، رغم وغم وزنه الكبير في نادي ناديه الفرنسي.

وكانت الأندية الفرنسية قد اتخذت قرارا شهر مارس الماضي، يقضي بعدم تسريح اللاعبين الدوليين الأفارقة، للانضمام بمنتخباتهم الوطنية، بدعوى أن القارة السمراء كانت بؤرة لفيروس كورونا (كوفيد 19) المتحوّر.

وبعد عودة دولور مجددا لصفوف المنتخب الجزائري، أبدى سعادة كبيرة فور التحاقه بالتربص الحالي، حسب تصريحاته الصحفية، بمركز التدريبات بسيدي موسى.

واغتنم المهاجم الجزائري دولور فرصة ظهوره الإعلامي، لتوجيه رسالة شكر للجزائريين على حبهم له، وإلى كل الذين يقدمون له دعما كبيرا، وهو الأمر الذي يدفعه دائما لتقديم الأفضل للمنتخب الجزائري.

وبخبر غياب أندي دولور عن المباريات الثلاث القادمة، سيتجمد رصيد مشاركاته الدولية رفقة منتخب الجزائر مؤقتا، عند عتبة الـ10 مباريات رسمية وودية، التي سجل فيها هدفين وصنع آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.