الرئيسية » رياضة » دولور يجبر الجميع في فرنسا على الاعتراف.. تعرّف كيف فعل ذلك

دولور يجبر الجميع في فرنسا على الاعتراف.. تعرّف كيف فعل ذلك

دولور يجبر الجميع في فرنسا على الاعتراف.. تعرّف كيف فعل ذلك

أحدث المهاجم الجزائري أندي دولور ضجّة في وسائل الإعلام الفرنسية، وعلى منصات التواصل الاجتماعي بقيادته نادي مونبلييه إلى فوز مثير أمام مُضيفهم نادي لانس، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، ضمن مجريات الأسبوع الـ14 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وساهم أندي دولور في فوز مونبلييه بتألقه في المباراة وتقديمه مستوى مُتميز، رغم عودته حديثا من الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد 19) للمرة الثانية، وقدم تمريرة حاسمة جاء على إثرها الهدف الأول لفريقه.

وافتك “محارب الصحراء” لقب رجل المباراة من جريدة “ليكيب” الفرنسية، التي نصبته الرقم واحد في لقاء لانس، مُشيده بعدم انخفاض مستواه بعد العودة من الإصابة بالفيروس، وخوضه حصة تدريبية واحدة، قبل مواجهة سهرة أمس السبت.

ومنحت شبكة “هوسكورد” البريطانية “القناص” الجزائري، أفضل علامة في المواجهة قدرت بـ8.4 من 10، ليكون رجل اللقاء دون منازع.

وأشاد المدرب دار زكاريان في السياق ذاته، بلاعبه الجزائري بقوله إن دولور محارب فذ، وهو في أفضل حالته البدنية رغم أنه تعافى يوما واحدا قبل خوض موقعة لانس.

وأردف المدرب الفرنسي، أن محاربه الجزائري دولور لا ييأس أبدا من تقديم الإضافة للفريق، ولم تؤثر عليه الإصابة بفيروس الجائحة للمرة الثانية، وهو دائم الحضور في الصراعات الثنائية، مشيرا إلى وجوده في كل أرجاء رقعة الميدان أثناء المباريات.

وكشف بدوره لاعب كتيبة “الخضر” أن هدفهم الموسم الحالي، هو قيادة نادي مونبلييه، إلى مركز مؤهل لمنافسة أوروبية الموسم المقبل، وإن لم تكن دوري أبطال أوروبا، فستكون منافسة الدوري الأوروبي، على حد تصريحاته بعد نهاية المباراة.

وأوضح “فنك الصحراء” أن أداءهم تحسن كثيرا مقارنة بالموسم الماضي، حيث أصبحوا يحصدون النقاط بتحقيقهم للانتصارات داخل وخارج ملعبهم.

وشدد أندي دولور على ضرورة مواصلة رفاقه نسق نتائجهم الإيجابية، خاصة مع اقتراب نهاية مرحلة الذهاب من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وارتقى لاعب المنتخب الجزائري وزملاؤه، بعد فوزهم على فريق لانس، إلى المركز الخامس مؤقتا على جدول الترتيب العام، برصيد 26 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.