الرئيسية » رياضة » دولور يخاطب مُحبيه باللغة العربية لأول مرة.. اكتشف كيف فعل ذلك

دولور يخاطب مُحبيه باللغة العربية لأول مرة.. اكتشف كيف فعل ذلك

نشر صبيحة اليوم الأربعاء، المُهاجم الدولي الجزائري أندي دولور تغريدة على حسابه الشخصي في توتر، تضمنت عبارات باللغة العربية، إلى جانب أخرى باللغة الفرنسية التي يتقن الحديث بها.

وتُعد تغريدة أندي دولور لصبيحة اليوم، هي المرة الأولى التي ينشر فيها تغريدة تحتوي على كلمات باللغة العربية، على حساباته الشخصية في منصات التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن زيادة عدد مُتابعيه من رواد المنصات الجزائريين خاصة والعرب عامة، على الحسابات ذاتها، منذ تقمّصه ألوان المنتخب الوطني الجزائري، من بين أهم الأسباب التي جعلته يُبادر بمخاطبتهم باللغة العربية.

وكشف أندي دولور في المنشور ذاته، أنه باق في ناديه الحالي مونبلييه، ولن يُغادره كما رُوّج للأمر مؤخرا، ولم يخطر في باله المغادرة إطلاقا، لأنه يعتبر فريقه الحالي بيته، حسب التغريدة ذاتها.

وتناقلت وسائل إعلام فرنسية وبريطانية وجزائرية، أخبار اهتمام أندية فرنسية وإنجليزية، بضم لاعب المنتخب الوطني الجزائري، إلى صفوفها في فترة التحويلات الشتوية الحالية.

وجاء نادي أولمبيك مرسيليا وأولمبيك ليون في مقدمة الأندية الفرنسية التي حاولت أن تباشر مفاوضاتها مع نادي مونبلييه، لافتكاك خدمات دولور، لكن رئيس الفريق لوران نيكولان، قطع الطريق أمام الجميع، بقوله إن المهاجم الجزائري ما زال أمامه الكثير ليحققه رفقة مونبلييه مُستقبلا.

وأبدى أمس الثلاثاء دولور في تغريدة أخرى على الحساب ذاته، عدم تردده في مساعدة إدارة فريقه ماديا، في حال قرّرت أن تطلب من اللاعبين تخفيض رواتبهم، لمجابهة الأزمة المالية الحادة، جرّاء جائحة كورونا (كوفيد 19).

وأوضح مهاجم “الخضر” لدى نزوله ضيفا على قناة أر أم سي” أن هدفه هو قيادة ناديه إلى لعب منافسة أوربية الموسم المقبل.

ويقضي دولور موسمه الثالث تواليا رفقة فريق مونبلييه، وقدم بألوانه بداية مميزة الموسم الحالي، في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما سجل 08 أهداف وصنع لزملائه 06 أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.