الرئيسية » رياضة » دولور يعود للحديث عن هدف محرز المعروف بعبارة “حطها فالجول يا رياض حطها فالجول”

دولور يعود للحديث عن هدف محرز المعروف بعبارة “حطها فالجول يا رياض حطها فالجول”

دولور يعود للحديث عن هدف محرز المشهور بعبارة "حطها فالجول يا رياض حطها فالجول"

عاد المهاجم الدولي الجزائري أندي دولور للحديث عن هدف مواطنه رياض محرز، مع المنتخب الوطني الجزائري، الذي أحرزه في مرمى منتخب نيجيريا، في نصف نهائي منافسة كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر.

وجاء حديث النجم الجزائري أندي دولور، عن هدف مواطنه رياض محرز، وهو الهدف المعروف بعبارة “حطها فالجول يا رياض حطها فالجول”، في حوار خص به مهاجم مونبلييه موقع “كونبيني سبورت” الفرنسي.

وفي رده على مجموعة من الأسئلة الخاصة بمسيرته الكروية، تلقى دولور سؤلا عن أي اللاعبين يُفضل ررؤيته يسدد ركلة مخالفة في الدقيقة الأخيرة من مباراة في كرة القدم، ليرد “محارب الصحراء” على من كان يحاوره ضاحكا: “أنت أكيد تعلم الإجابة”.

وأضاف لاعب كتيبة “الخضر” أندي دولور في السياق ذاته، قائلا: “يجب أن تشاهد مباراة نصف نهائي منافسة “كان” 2019، إن اسمه رياض محرز من سدد تلك المخالفة”.

ووصف لاعب نادي مونبلييه تسديدة مواطنه محرز، وتسجيله ذلك الهدف الرائع في مرمى المنتخب النيجيري، باللحظة التاريخية بالنسبة له، وهي اللحظة التي ستبقى راسخة بكل تأكيد، في أذهان الملايين من أنصار المنتخب الوطني الجزائري.

وكشف “فنك الصحراء” دولور، أنه ورغم مرور قرابة عامين على زمن تلك التسديدة الصاروخية، إلا أنه ما زال يشعر بقشعريرة في جسمه كلما تذكر تلك اللحظة، التي طار بها رياض محرز بالمنتخب الجزائري، إلى نهائي منافسة كأس أمم إفريقيا 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.