الرئيسية » رياضة » دولور يقود رئيس نادي مونبلييه للرد على مسؤولي أحد كبار الأندية الفرنسية

دولور يقود رئيس نادي مونبلييه للرد على مسؤولي أحد كبار الأندية الفرنسية

رد لوران نيكولان رئيس نادبي مونبلييه الفرنسي، بطريقة ساخرة على الأخبار الرائجة حول رغبة نادي أولمبيك مرسيليا، في ضم لاعبه الجزائري أندي دولور في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

واستفز لوران نيكولان مسؤولي نادي مرسيليا من خلال تصريحات لراديو “أر أم سي” الفرنسي، بقوله إنه يستبعد قدرة شراء نادي الجنوب الفرنسي عقد أندي دولور وزميله لابورد، مضيفا أنهم سيمرّون لدراسة عروض أندية أخرى.

وكشف رئيس النادي الفرنسي أن الثنائي أندي دولور ولابورد مرتاحان جدا في فريقهما الحالي، لأنه يعرفهما جيدا على حد تصريحاته، التي توحي حسب الكثيرين إلى غلق الباب أمام كل محاولات انتدابهما في فترة تحويل اللاعبين الشتوية.

واستند رئيس مونبلييه في تصريحاته إلى اعتراف فيلاش بواش مُدرب نادي أولمبيك مرسيليا في آخر مؤتمر صحفي، بعجز الإدارة عن دفع القيمة المالية “المرتفعة” سواء في عقد دولور أو عقد زميله لابورد، رغم الرغبة الشديدة التي كانت تحذو الإدارة في انتداب أحدهما خلال شهر يناير الحالي.

ونقلت وسائل إعلام فرنسية نهاية الأسبوع الماضي، أخبارا عن رغبة فريق مرسيليا في تدعيم صفوفه بلاعبين خلال الميركاتو الحالي، وفي مناصب عدة، من بينها الخط الهجومي، ليتضح أن “محارب الصحراء” واحد من اللاعبين الذين ضمتهم قائمة اللاعبين المرغوب في الاستفادة من خدماتهم من قبل إدارة “لوام”.

ورجّحت المصادر ذاتها احتمال انتقال أندي دولور إلى نادي أولمبيك مرسيليا، بعد تغريدة لصحفي قناة “كنال +” الفرنسية فيليب دوسيت، أشار فيها إلى قُرب تعاقد نادي الجنوب الفرنسي مع مهاجم من نادي مونبلييه، لتزداد حدة الترجيحات بعد رده في أحد التعليقات على الأمر ذاته بعبارة: “هل تعتقد أن أحدا سيعترض على توقيع دولور لمرسيليا؟، بالتأكيد لا”.

وقدّم لاعب المنتخب الجزائري مستوى مُتميز في مرحلة الذهاب من البطولة الفرنسية لكرة القدم، بعد مساهمته في تسجيل 14 هدفا، صنع منها 06 لرفاقه، ليُصبح واحدا من اللاعبين الجالبين لأنظار كبارة الأندية الفرنسية والأوروبية.

وسيلاقي دولور وزملاؤه سهرة اليوم السبت، ضيفهم نادي نانت، ضمن مجريات الجولة الـ19 من منافسة “الليغ 01″، في مواجهة سيكسوها الطابع الجزائري، حيث سيُلاقي مواطنه وزميله في صفوف “الخضر” مهدي عبيد متوسط ميدان “الكناري”.

ويتمركز “فنك الصحراء” دولور وزملاؤه في الصف الـ09 ضمن جدول الترتيب العام برصيد 27 نقطة، فيما يحتل عبيد ورفاقه المركز الـ17 برصيد 16 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.