الرئيسية » رياضة » دولور يكشف الهدف الرئيس لمدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي

دولور يكشف الهدف الرئيس لمدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي

أندي دولور يكشف أسرار عن المنتخب الوطني الجزائري

كشف المهاجم أندي دولور أن رغبة كبيرة تحدوه ورفاقه في المنتخب الوطني الجزائري، من أجل التـأهل إلى منافسة كأس العالم القادمة، المقرر إقامتها في قطر شتاء عام 2022.

وأكد أندي دولور في تصريحات لصحيفة “ميدي ليبر” الفرنسية، أن بلوغ كأس العالم في قطر، لم يعد مجرد فكرة بالنسبة لهم وللطاقم الفني بقيادة بلماضي، بل أصبح حلما جميلا يريد الجميع في المنتخب الجزائري تحقيقه وتجسيده على أرض الواقع.

وأضاف مهاجم نادي مونبلييه الفرنسي، أن بلوغ المنتخب الوطني الجزائري منافسة المونديال القادمة، يبقى الهدف والطموح الأكبر للناخب الوطني جمال بلماضي، الذي أكد أكثر من مرة أنه في حال التأهل، لن يذهب إلى قطر من أجل المشاركة وفقط، بل رفع سقف طموحاته عاليا للمنافسة على اللقب العالمي.

واعتبر أندي دولور الأمر عاديا بما أن بلماضي إنسان طموح جدا، ولا يشبع من خوض التحديات الصعبة، مُشيرا إلى أن جميع الظروف والوسائل متوفرة لهم، لتحقيق التأهل والمشاركة للمرة الخامسة في العرس العالمي، خاصة وأنه سيُقام لأول مرة في دولة عربية.

وذكّر لاعب “الخضر”، بدور بلماضي “الكبير” في تتويجهم بكأس أمم إفريقيا الأخيرة بمصر، بسبب أسلوب التحفيز ورفع المعنويات الذي يمتاز به مدرب كتيبة “محاربي الصحراء”، وهو أمر منحهم الرغبة الجامعة في جلب الكأس السمراء إلى الجزائر، على حد قوله.

&

ويملك دولور قصة غريبة بشأن تمثيله ألوان المنتخب الجزائري، حيث أصر على أن يكون ضمن كتيبة “أفناك الصحراء”، وأتم إجراءات حصوله على الجنسية الرياضية الجزائرية لوحده وبمجهوده الخاص، وعرض خدماته على بلماضي، ليلعب مع المنتخب الجزائري.

وتعذّر على بلماضي وضع اسم “البلدوزر” دولور في القائمة التي توجهت إلى قطر، لخوض المعسكر الإعدادي تحسبا للعب “كان” مصر، قبل أن تكون حادثة بلقبلة الشهيرة فال خير على دولور، ويقرر الناخب الوطني دعوته للمشاركة في اللحظات الأخيرة التي سبقت صافرة انطلاق المنافسة القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.