الرئيسية » رياضة » دولور يكشف رغباته بعد تعافيه من الإصابة ويُنوه لمكان غريب قضى فيه الفترة الأخيرة

دولور يكشف رغباته بعد تعافيه من الإصابة ويُنوه لمكان غريب قضى فيه الفترة الأخيرة

دولور يكشف رغباته بعد تعافيه من الإصابة ويُنوه لمكان غريب قضى فيه الفترة الأخيرة

كشف المهاجم الدولي الجزائري أندي دولور، من خلال تصريحاته في ندوة صحفية، أنه يملك رغبة جامحة في العودة مُجدّدا للعب المباريات رفقة ناديه مونبلييه، بعد الفترة الصعبة التي مر بها مؤخرا، بسبب تعرضه لإصابة عضلية، منتصف شهر فبراير الماضي.

وعبّر أندي دولور عن سعادته الكبيرة، بعودته إلى أجواء المنافسة مرة أخرى، وتعافيه التام من الإصابة التي لحقته في مباراة ناديه مونبلييه ومضيفه أولمبيك ليون، بتاريخ الـ12 فبراير 2021، ضمن مجريات الجولة الـ25 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقال مهاجم المنتخب الوطني الجزائري، إنه أحس طيلة فترة إصابته، أنه فنك يعيش داخل قفص، ما عقّد الأمر عليه، بما أنه مُعتاد دائما على التّحرك باستمرار، وخوض التدريبات والمباريات رفقة ناديه الفرنسي.

وأكد قناص نادي مونبلييه، أن يُعاني من مشكلة مُعقّدة جدّا، وهي حبّه الكبير لرياضة كرة القدم، وتحدوه رغبة جامحة في ممارستها دوما، ما جعله يُحس بأنه في قفص، وهو أمر صعّب عليه فترة غيابه.

واعتبر لاعب كتيبة “الخضر”، تسجيل هدفه في مرمى نادي نيم موسم 2019/2018، في مباراة الأسبوع الـ23، بتلك الطريقة الرائعة، يبقى الهدف الأجمل في مسيرته الكروية.

وأشار أندي دولور إلى تعودهم على لعب المباريات في غياب الجماهير عن مدرجات الملاعب، جرّاء البرتوكول الصحي المفروض بسبب خطر انتشار فيروس جائحة كورونا (كوفيد 19).

وأوضح صاحب الـ29 عاما، جاهزيته ورفاقه التامة، لمباراتهم أمام مُضيفهم نادي نيم، المُقرّر لعبها أمسية يوم غد الأحد، لحساب الجولة الـ29 من البطولة الفرنسية لكرة القدم، مؤكدا تصميم واستعداد الجميع للفوز بالمواجهة.

وأضاف أندي دولور في السياق ذاته، أن جميع زملائه يريدون تخطي نتيجة الخسارة، في مباراة مرحلة الذهاب بهدف دون رد أمام المنافس ذاته.

وسيعود دولور إلى المنافسة بعد غيابه طويل عن ناديه مونبلييه، ضيّع فيه ثلاث مباريات بالدوري الفرنسي لكرة القدم، إضافة إلى مواجهة في منافسة الكأس، أمام نادي أولمبيك داليس.

ويملك المهاجم الجزائري في رصيده 09 أهداف وسبع تمريرات حاسمة، ما يعني أنه ساهم في تسجيل 16 هدفا لناديه مونبلييه، منذ بداية الموسم الحالي في منافسة “الليغ 01”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.