الرئيسية » رياضة » ديفيد مويس يُواجه حملة انتقادات جديدة بسبب بن رحمة

ديفيد مويس يُواجه حملة انتقادات جديدة بسبب بن رحمة

ديفيد مويس يُواجه حملة انتقادات جديدة بسبب بن رحمة

تلقى مدرب نادي وست هام يونايتد ديفيد مويس انتقادات كبيرة من موقع “هامرز”، بسبب طريقة تعامله الموسم الماضي، مع لاعب المنتخب الوطني الجزائري سعيد بن رحمة.

وانتقد الموقع البريطاني ذاته، المتخصص في نقل أخبار نادي وست هام، الطريقة التي كان يتحدث بها المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس دائما، في ندواته الصحفية عن النجم الجزائري.

وأعد موقع “هامرز” تقريرا مطولا عن “محارب الصحراء”، عنونه بعبارة : “الحصول على الأفضل من رحمة”، في إشارة إلى أن الطريقة التي تعامل بها المدرب مويس مع بن رحمة الموسم الماضي، لم يُفلح بها في استخراج كل إمكانات المهاجم الجزائري.

وقدّم كاتب التقرير المطول في الموقع ذاته، أمس الجمعة، مجموعة من النصائح للمدرب الاسكتلندي، من شأنها أن تُساهم في تألق لاعب كتيبة “الخضر” مع الفريق الإنجليزي الموسم القادم.

وبحسب نصائح المصدر ذاته، فإن مويس مُجبر على تغيير طريقة حديثه عن سعيد بن رحمة في ندواته الصحفية، والكف عن توجيه سهام نقده اللاذعة لـ”فنك الصحراء”.

وفي السياق عاد موقع هامرز” للتذكير بالنقد “الشهير”، الذي وجهه المدرب ديفيد مويس، للاعبه الجزائري في أيامه الأولى من انتقاله إلى صفوف وست هام، قادما من فريق برينتفورد، بعدما قال إن بن رحمة غير جاهز بعد للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورأى كاتب التقرير أن تحفيز سعيد بن رحمة نفسيا ومعنويا، سيجعله يعود إلى مستواه السابق، الذي كان عليه في ناديه برينتفورد الإنجليزي.

وفي ما يخص توظيف المهاجم الجزائري، فوق أرضية الميدان خلال مباريات وست هام، نصح الموقع البريطاني المدرب مويس، بتثبيت سعيد بن رحمة في مكان يكون فيه قادرا على التألق، وعدم تغيير منصبه في كل مرة.

وجاءت الانتقادات والنصائح الموجهة للتقني مويس، بعد معاناة سعيد بن رحمة الموسم الماضي في دكة البدلاء، بسبب عدم منحه ثقة المدرب الكاملة، ما جعله يظهر بذلك المستوى “المتوسط” في المباريات التي خاضها.

وعانى بن رحمة كثيرا في موسمه الأول، ضمن منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل هدفا وحيدا، فضلا عن صناعته 06 أهداف أخرى، خلال 30 مباراة لعبها في منافسة “البريمر ليغ”، دخل في 14 منها أساسيا.

وانتهز كاتب التقرير المطول، عودة لاعبي نادي وست هام إلى التدريبات الجماعية، يوم أمس الجمعة، وعدم التحاق سعيد بن رحمة برفاقه، لتوجيه انتقاداته وتقديم نصائحه، من أجل تفادي سيناريو الموسم الماضي الذي عاشه مهاجم “الخضر”.

 وما زال مهاجم كتيبة “أفناك الصحراء” يقضي إجازته السنوية، التي مُدّدت بسبب خوضه معسكرا مع المنتخب الوطني الجزائري بداية شهر جوان الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.