الرئيسية » رياضة » ديمبيلي يكشف أحد أهم أسرار تفوق قائد المنتخب الجزائري رياض محرز

ديمبيلي يكشف أحد أهم أسرار تفوق قائد المنتخب الجزائري رياض محرز

ديمبيلي يكشف أحد أهم أسرار تفوق قائد المنتخب الجزائري رياض محرز

أثنى اللاعب الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، كثيرا على النجم الجزائري رياض محرز، في حوار خص به شبكة قنوات “بين سبورت” الرياضية.

وكشف عثمان ديمبيلي نجم نادي برشلونة الإسباني، أنه يحب مشاهدة المباريات التي يلعبها رياض محرز كل مرة، وقال إنه يجد الأمر ممتعا وهو يشاهد لاعب منتخب “الخضر” يلعب رفقة نادي مانشستر سيتي.

اللاعب الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي

وقال لاعب كتيبة المنتخب الفرنسي إنه وبالإضافة إلى تمتعه بمشاهدة رياض محرز، يحرص على مشاهدة لوروي ساني نجم نادي باريرن ميونيخ الحالي.

وأكد عثمام ديمبيلي أن نقطة قوة “محارب الصحراء” هي أثناء مواجهته لمدافعي النادي الخصم، في وضعية ما يطلق عليها رجل لرجل، مشيرا إلى الصعوبة الكبيرة التي يجدها خصومه في مراقبته وإيقافه.

وختم مهاجم نادي برشلونة الإسباني ديمبيلي حديثه عن قائد المنتخب الوطني الجزائري، بقوله إن رياض محرز لاعب مذهل حقا.

وبات “فنك الصحراء” محرز محل إشادة كبيرة مؤخرا، من قبل لاعبين دوليين سابقين وفنيين ومحللين، بسبب الأداء المُميز المقدم من قبله في الأشهر القليلة الماضية، في جميع المنافسات المحلية والأوروبية، التي يخوضها رفقة ناديه مانشستر سيتي.

وبعد اقتراب محرز ورفاقه كثيرا، من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2020، يبقى هدفهم المقبل هو تأكيد فوزهم في مباراة ذهاب نصف نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا، سهر غد الثلاثاء، أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وساهم النجم الجزائري في فوز كتيبة “السيتي” على مضيفتها “الباريسية” بنتيجة هدفين لواحد، بعدما سجل هدفا عالميا من مخالفة حرة مباشرة، سمحت لناديه الإنجليزي بوضع قدم في نهائي إسطنبول، في انتظار التأكيد في لقاء العودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.