الرئيسية » رياضة » دينيس لافان: شريف ملال سرق هاتفي وهاجمني وشتمني بوالدتي

دينيس لافان: شريف ملال سرق هاتفي وهاجمني وشتمني بوالدتي

دينيس لافان: شريف ملال سرق هاتفي وهاجمني وشتمني بوالدتي

قال المدرب السابق فريق شبيبة القبائل دينيس لافان، أنه بعد نهائي كأس الرابطة الذي توج به “الكناري”، ولما وصل إلى ملعب أول نوفمبر لاسترجاع أغراضه، تعرض للشتم بوالدته من طرف رئيس الفريق الشريف ملال وخطف منه هاتفه بالقوة.

وأضاف لافان، في بيان صحفي، أنه أعلم اللاعبين بما جرى له مع ملال، واسترجع هاتفه بعدها.

وكشف التقني الفرنسي، أنه يوم نهائي كأس الرابطة، لم تصل ألبسة الفريق إلا 45 دقيقة فقط قبل انطلاق المباراة، فيما استرجع قائد الفريق وليد بن شريفة لباسه، ربع ساعة فقط قبل ضربة البداية.

وأوضح لافان أنه لم يكن يعلم بإمضاء بعض اللاعبين، إلا عبر ما يأتي من أخبار في الصحافة، مضيفا أن المسيرين فرطوا في اللاعبين والمدرب ولك يسعوا لتجديد العقود، عكس ما كان يروج له ملال.

وقال دنيس لافان بأنه: “لا يمكنني أن أعمل مع إدارة لا تملك كلمة ولا إمكانيات مالية تدفع بها مستحقات لاعبيها.”

وأضاف لافان: “أمضينا اتفاقية من أجل المنح العلاقة ولم نقم باي مساومة مع ملال، رغم أنه خلف بوعوده. اللاعبون أرادوا الإضراب أسبوعا بعد قدومي وكانوا يدينون بين 4 و10 أشهر وجاء أشخاص إلى النادي ودفعوا للاعبين راتبا واحدا وبعض المنح.”

للإشارة قام ملال بطرد ثلاثة لاعبين من نادي شبيبة القبائل، لوقوفهم مع المدرب لافان، وتأييد قرار رحيله عن كتيبة “الكناري”، ويتعلق الأمر ببن شريفة وبن شعيرة وسوياد، واصفا إياهم بـ”النقابة”.

وكشف المصدر ذاته، أن مطالبة اللاعبين باستلام منحة الفوز بلقب كأس الرابطة، كانت من أجل تحويلها لمساعدة بعض العائلات، وهو ما شرحه بن شعيرة لرئيسه ملال، الذي رفض صرف تلك المنحة.

وبعد ما حدث بين الرئيس شريف ملال والمدرب الفرنسي دينيس لافان، قرر الأخير مغادرة فريق “أسود جرجرة” والاتفاق مع نادي اتحاد العاصمة، للإشراف عليه الموسم المقبل.

عدد التعليقات: (4)

  1. للأسف منذ حوالي 10 سنوات أصبحت شبيبة القبائل قبلة للرعاع وعدمي التربية آااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا شبيبة الثمانينيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.