span>رئيس الاتحاد الصومالي يتوعد المنتخب الجزائري في تصفيات كأس العالم عبد الخالق مهاجي

رئيس الاتحاد الصومالي يتوعد المنتخب الجزائري في تصفيات كأس العالم

تحدث رئيس الاتحاد الصومالي لكرة القدم عبد الغني سعيد عرب، عن مشاركة منتخب بلده في تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026، في المجموعة التي تضم المنتخب الجزائري.

وأكد عبد الغني سعيد عرب رئيس الاتحاد الصومالي للعبة، أن منتخب الصومال سيشارك في تصفيات “مونديال” 2026، وسينافس المنتخب الجزائري وبقية منتخبات مجموعته.

ونفى سعيد عرب في تصريحاته للصحفي صالح بوتعريشت، كل الأخبار التي تروج لانسحاب منتخب الصومال، من تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم المقبلة.

وقال المتحدث إنهم مستعدون لمواجهة كتيبة “الخضر”، في مشوار تصفيات “المونديال”، معتبرا أن منتخب الجزائر يبقى منتخب الجزائر، في إشارة منه إلى قوة الأخير على الصعيد الإفريقي.

وأضاف رئيس اتحادية الصومال أن المنتخب الوطني الجزائري يملك نتائج جيدة، ورغم ذلك فإن المنتخب الصومالي في أتم الجاهزية لمواجهته.

وتابع عبد الغني سعيد عرب في تصريحاته للصحفي الجزائري صالح بوتعريشت، أن منتخب الصومال لا يخاف تماما من مواجهة كتيبة “الخضر”.

وأردف في السياق، أنهم يملكون أيضا منتخبا لا يخاف من مواجهة أي منتخب آخر، متمنيا تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهتهم أمام الجزائر.

وسينافس المنتخب الصومالي في المجموعة السابعة، خلال مشواره في تصفيات نهائيات منافسة “مونديال” 2026، إلى جانب الجزائر وموزمبيق وغينيا وأوغندا وبوتسوانا.

وسيفتتح منتخب الصومال مشواره في تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026، بمواجهة مضيفه المنتخب الجزائري، في مباراة من المقرر أن تلعب بتاريخ الـ13 من شهر نوفمبر المقبل.

 

شاركنا رأيك

  • محاور

    السبت, سبتمبر 2023 07:04

    جيد الطموح من إخواننا الصوماليين، نتمنى أن يتوفر الصومال على ملعب مؤهل من الكاف يستقبل فيه منافسين في أقرب.

    العاصمة الصومالية موقاديشو و مطارها هم مؤمنتان على ما أعرف حاليا.

    المعني بالأمر، حسب الفهم من الإستشعار الأمر لم يحسم كليا مع الجانب الآخر و المعني يرغب في الحصول على وقت إضافي، هو قيد الدراسة.

    رئيس الإتحاد الصومالي لكرة القدم أتصور يقوم بعمل جيد، شاهدنا منتخب أقل من 17 سنة مؤخرا في الجزائر.

    المعني بالأمر، في إنتظار أن يتخد قرار بشأنه، بالمفهوم الواضح يتابع الترتيبات التي ستعلم له في القادم.