الرئيسية » الأخبار » رئيس الجمهورية يتوجه برسالة شكر وعرفان لمنتسبي سلك الحماية المدنية

رئيس الجمهورية يتوجه برسالة شكر وعرفان لمنتسبي سلك الحماية المدنية

رئيس الجمهورية يتوجه برسالة شكر وعرفان لمنتسبي سلك الحماية المدنية

توجه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، برسالة شكر وعرفان وتقدير لكافة منتسبي سلك الحماية المدنية نظير جهودهم في إخماد الحرائق التي تشهدها عديد ولايات الوطن.

وقال تبون في رسالته:”أتوجه إليكم بخالص آيات الشكر والعرفان لما أبديتموه من شجاعة وتفان لمجابهة هول الكارثة ونجدة أخواتكم وإخوانكم المتضررين وإسعاف المصابين والتخفيف عنهم”.

وأشاد الرئيس بمجهودات منتسبي سلك الحماية المدنية، قائلا “لقد ضربتم من خلال تجندكم، أروع الأمثلة في التضحية وأداء مهامكم الإنسانية النبيلة”.

وأضاف رئيس الجمهورية في رسالته:”أبنتم عن معدن خالص لايؤتاه إلا من تشرب بحق قيم التضحية التي أورثكم إياها أجدادكم من الشهداء الأبرار والمجاهدين الخلص”.

وطمأن تبون رجال الحماية المدنية، مؤكدا أن الدولة لن تدخر أي جهد في سبيل ترقية ظروف عملهم وتوفير كل الوسائل والإمكانيات التي من شأنها تمكينهم من القيام بمهامهم على أكمل وجه.

وجاء في رسالة الرئيس:”ما أظهرتموه من احترافية وبذل في سبيل أداء مهامكم في أخطر الظروف سيبقى محفوظا في ذاكرة شعبنا الأبي وملهما لكل أبناء وطننا الحبيب”.

وتشهد عديد ولايات الوطن حرائق مهولة للغابات والأحراش والأدغال، بعضها تسبب في إلحاق الضرر بالمواطنين.

وتبذل مصالح الحماية المدنية، مجهودات جبارة لإخماد الحرائق، ونجدة المواطنين المتضررين وإسعاف الضحايا.

ووفقا لآخر المستجدات، فقد تمكنت مصالح الحماية المدنية من إخماد 27 حريقا بالغابات والأدغال والأحراش على مستوى 12 ولاية خلال 24 ساعة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.