الرئيسية » رياضة » رئيس الـ”فاف” يُكرم نهاية زيارته الخاصة للعاصمة المصرية القاهرة.. شاهد بالصور

رئيس الـ”فاف” يُكرم نهاية زيارته الخاصة للعاصمة المصرية القاهرة.. شاهد بالصور

رئيس الـ"فاف" يُكرم نهاية زيارته الخاصة للعاصمة المصرية القاهرة.. شاهد بالصور

حظي رئيس الـ”فاف” شرف الدين عمارة بتكريم، بعد نهاية زيارته “الخاصة” التي قادته إلى مقر الاتحادية الإفريقية لكرة القدم، بالعاصمة المصرية القاهرة.

وزار شرف الدين عمارة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، نظيره المصري أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية، المسند إليها إدارة شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم، من قبل الاتحادية الدولية للعبة ذاتها.

وحل عمارة ضيفا على نظيره أحمد مجاهد، بمقر الاتحادية المصرية لكرة القدم، بالعاصمة المصرية القاهرة، بعد نهاية زيارته لمقر الاتحاد الإفريقي للعبة ذاتها.

وكان لقاء رئيس الـ”فاف” برئيس اللجنة الثلاثة مجاهد، فرصة لدارسة سبل تطوير العلاقة بين الاتحادين الجزائري والمصري، وبوابة لزيادة أوجه التعاون بينهما، حسب ما كشفه بيان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وكرّم القائم على شؤون الكرة المصرية حاليا أحمد مجاهد، ضيفه الجزائري شرف الدين عمارة في ختام الزيارة، مانحا إياه درعا للاتحادية المصرية لكرة القدم.

وخلال الزيارة التي قادته إلى عاصمة دولة مصر، حضر رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مراسم حفل افتتاح كأس العرب لكرة القدم داخل الصالات.

وبحسب بيان الاتحادي الجزائري للعبة ذاتها، فإن مراسم حفل افتتاح البطلة العربية لكرة القدم داخل الصالات، كانت فرصة للرئيس شرف الدين عمارة للقاء مسوؤلي كل من الاتحاد العربي واتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم.

وكان رئيس الـ”فاف” قد التقى الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم فيرون موسينجو أومبا، في زيارة تضمنت مهمة “خاصة”، للحديث عن قضية التحكيم في القارة السمراء كمحور رئيس، بعدما حصل للمنتخب الجزائري في آخر مبارتين من تصفيات الـ”كان”.

كما تحدث عمارة مع فيرون موسينجو أومبا، عن قضايا أخرى متعلقة بكرة القدم الإفريقية، جاء في مطلعها ضرورة تطوير كرة القدم المدرسية الإفريقية، وقضية التعاون والتضامن بيت الاتحادات المحلية الإفريقية للعبة ذاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.