رئيس الفاف يستقبل سفير مصر بالجزائر وممثلي النادي الأهلي
رئيس الفاف يستقبل سفير مصر بالجزائر وممثلي الأهلي محمد لعلامة

رئيس الفاف يستقبل سفير مصر بالجزائر وممثلي الأهلي

استقبل رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة، صباح الخميس، بمقر الفاف بدالي إبراهيم، سفير مصر لدى الجزائر مختار جميل توفيق وريدة وأعضاء من نادي الأهلي.

ورافق السفير مستشاره رامي المبيض ونائب رئيس النادي الأهلي المصري العامري فاروق إلى جانب اللاعب الدولي السابق لمنتخب مصر ومدير الكرة بنادي الأهلي، حسام غالي، حسب بيان للاتحاد الجزائري لكرة القدم.

ويتواجد أعضاء النادي المصري بالجزائر بمناسبة إجراء مباراة إياب الدور نصف نهائي لرابطة أبطال إفريقيا التي ستجمع ممثل الجزائر وفاق سطيف بنظيره الأهلي المصري يوم السبت القادم  14 ماي 2022 بملعب 5 جويلية الأولمبي بالجزائر.

وعلى هامش الزيارة،  كرّم رئيس الفاف شرف الدين عمارة، السفير المصري وممثل البعثة المصرية بتقديم هدايا رمزية وقميص المنتخب الوطني.

بدوره أهدى العامري فاروق، رئيس الفاف درع وعلم الأهلي وقميص النادي معبّرا عن سعادته بوجوده بالجزائر، ومشيدا بالاستقبال الرائع الذي حظي به النادي الأهلي.

كما نقل رئيس البعثة المصرية رسالة تقدير محمود الخطيب، رئيس النادي، لرئيس الفاف  وجميع أعضائه وللشعب الجزائري، حسب ما جاء في بيان الفاف.

وأكد “فاف” بأن الجانبين الجزائري والمصري استغلا فرصة هذا اللقاء للإشادة بعمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين بعمقيها العربي والإفريقي لاسيما في المجال الرياضي وتأكيد الإرادة على تمتينها.

وتمنى رئيس الفاف التوفيق للناديين الجزائري والمصري في اللقاء القادم لكليهما ومزيدا من التألق على المستوى القاري مستقبلا.

شاركنا رأيك