الرئيسية » رياضة » رئيس “الفاف” يكشف تطورات الوضع الصحي لجمال بلماضي

رئيس “الفاف” يكشف تطورات الوضع الصحي لجمال بلماضي

لا محرز خوبا كترت شويا اليوم... وبالزليف تبصم على الهاتريك

طمأن رئيس “الفاف” خير الدين زطشي، أمسية اليوم السبت، الجميع على صحة الناخب الوطني جمال بلماضي المصاب بفيروس كورونا (كوفيد 19).

وقال خير الدين زطشي رئيس “الفاف” في بيان صادر على الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن بلماضي بخير، وسيستعيد عافيته في المستقبل القريب إن شاء الله.

وأضاف رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أن جميع لاعبي المنتخب الوطني الجزائري المصابين بالفيروس، هم في صحة جيدة، ويتحسنون مع مرور الأيام.

وتمنى رئيس “الفاف” وأعضاء المكتب الفيدرالي، الشفاء العاجل لبلماضي وكافة اللاعبين المصابين، حسب ما جاء في البيان ذاته.

وتبيّن إصابة مدرب “الخضر” بفيروس كورونا، سهرة أمس الجمعة، ساعات قليلة بعد الإعلان عن إصابة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الذي يخضع هو الأخر لحجر صحي، مدته 05 أيام، حسب ما أعلنت عنه الهيئة ذاتها.

واخترق فيروس جائحة كورونا صفوف كتيبة “ثعالب الصحراء”، مباشرة بعد العودة إلى الجزائري، قادمين من العاصمة الزيمبابوية هراري، في طائرة حملت كامل وفد الفريق الوطني، الذي كان يضم شخصين مُصابين بالفيروس وهما مسؤولي البروتوكول والعتاد، حسب ما كشفته وسائل إعلام محلية، وبعض الناشطين على حساباتهم الشخصية.

وكان رامي بن سبعيني أول لاعب يعلن عن إصابته، ليلتحق به الحارس غز الدين دوخة وياسين براهيمي، وصخرة الدفاع عيسى ماندي، ليكون المدافع رضا حلايمية آخر المصابين إلى حد الآن.

ومن جانبه كذّب جمال الدين بن العمري، على حساباته الشخصية في شبكات التواصل الاجتماعي، كل الشائعات المتداولة في اليومين الأخيرين على بعض الصفحات، على حد تغريدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.