الرئيسية » رياضة » رئيس الكاف يبدى أمله في إقامة “الكان” في موعده المُحدد

رئيس الكاف يبدى أمله في إقامة “الكان” في موعده المُحدد

رئيس الكاف أحمد أحمد يتمسك بالكرسي ويطعن في قرار الفيفا

أعرب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أحمد أحمد، في تصريحاته لقنوات بين سبور، عن أمله في عدم تأجيل منافسات كأس أمم إفريقيا 2021، بسبب جائحة كورونا (كوفيد 19)، والمقرر إقامتها شتاء بالكاميرون.

وأكد أحمد أحمد، أن الكاف ستتشاور مع جميع الاتحاد المحلية لكرة القدم، المُنضوية تحت لواء الاتحاد الإفريقي للعبة ذاتها، إضافة إلى استشارة الفيفا، قصد الوصل إلى حل نهائي ومثالي، لمشكل مواعيد إجراء مختلف المنافسات داخل القارة السمراء.

وأوضح المتحدث ذاته، أن العائق الكبير يكمن في إقامة المباريات التصوفية المؤهلة للكان المُقبل، وليس فقط موعد إقامته، مُذكرا أنه تم خوض مبارتين فقط، من أصل ست جولات تسمح بضبط القائمة النهائية للمنتخبات المتأهلة للمونديال الإفريقي المقبل.

وشدد رئيس الكونفيدرالية لكرة القدم، على ضرورة الحفاظ على سلامة وصحة الجميع، وعدم المخاطرة حتى لا يصابوا بالفيروس، خاصة وأن بعض الدول الإفريقية تعاني من نقص فادح في معدات مكافحة الجائحة، يجبر “الكاف” على التسرع في العودة إلى المنافسات في المستقبل القريب، حد قوله.

ورجحت شبكة “أر أم سي سبور”، خلال الأسبوع الحالي، إمكانية تأجيل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موعد كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، بسبب خطر انتشار جائحة كورونا (كوفيد 19) في القارة السمراء، استنادا إلى مصدر ذكرت أنه من داخل “الكاف”.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.