الرئيسية » الأخبار » رئيس حزب الأرسيدي محسن بلعباس يتحدث عن قضية استدعائه

رئيس حزب الأرسيدي محسن بلعباس يتحدث عن قضية استدعائه

الأرسيدي يتوقع فشل الانتخابات الرئاسية

تحدث رئيس حزب الأرسيدي محسن بلعباس عن قضية استدعائه اليم الخميس، من طرف مصالح الدرك الوطني إثر وفاة رعية أجنبي كان يعمل بورشة بناء لمسكن خاص تابع له حسب بيان النيابة العامة لدى مجلس قضاء الجزائر

وقال بلعباس على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك: ” في هذه اللحظة تقدم الى مقر سكني دركيين وطلبوا مني أن لا أتقدم غدا الى مقر الدرك الوطني وأن انتظر يوم الاحد”

وأضاف رئيس الأرسيدي: “طلبت منهم استدعاء رسمي لأن قنوات التضليل –على حدّ وصفه- ستتصرف بطريقة مخزية وستحاول أن تقول بانني رفضت الحضور.”

وأوضح المتحدث أنّ الدركيين ردّوا بأنّ لديهم ورق استدعاء. وأكدّ محسن بلعباس أنّه يستحيل أن يستمعوا إليه غدا لأسباب طارئة على حدّ قوله.

واليوم الخميس، أكدت النيابة العامة، أن الاستدعاءات الموجهة إلى رئس حزب الأرسيدي محسن بلعباس عن طريق مصالح الدرك الوطني كانت ضمن تحقيقات لقضية تدخل في اطار القانون العام.

وأوضحت النيابة العامة لدى مجلس قضاء الجزائر في بيان أن الواقعة تتمثل في وفاة شخص أجنبي كان يعمل بورشة بناء لمسكن خاص تابع محسن بلعباس و التي لم يبلغ عنها المعني أين أسفرت التحريات أنّ العامل المتوفي لم تكن لديه الرخصة القانونية للعمل بالجزائر.

وأوضحت التحريات بأن البناية في حد ذاتها شيدت دون احترام القوانين العمرانية ولا زالت التحقيقات الأولى متواصلة في القضية. حسب البيان.

وبدوره، ذكر التلفزيون الجزائري أنّ مصالح الدرك الوطني، استدعت اليوم الخميس، محسن بلعباس، رئيس حزب التجمع من أجل الثقافة والديموقراطية. ولم يمتثل للاستدعاء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.