الرئيسية » رياضة » رئيس مونبلييه يُوجه رسالة مؤثرة لنجمه الجزائري أندي دولور

رئيس مونبلييه يُوجه رسالة مؤثرة لنجمه الجزائري أندي دولور

أكد رئيس نادي مونبلييه الفرنسي لوران نيكولين، في تصريحات لقناة “تيلي فوت” الفرنسية، أن رحيل أندي دولور عن النادي، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، سيكون خسارة كبيرة جدا للفريق، إذا وافق على الانتقال إلى فريق آخر.

وعبّر لوران نيكولين عن سعادته الكبيرة، لكشف أندي دولور مؤخرا رغبته في مواصله مغامرته مع مونبلييه لسنوات مُقبلة، الأمر الذي أكده في تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر، وكتبه باللغتين العربية والفرنسية.

وجاءت تصريحات رئيس الفريق الفرنسي، بعد الحملة الشرسة لنادي أولمبيك مرسيليا في محاولة لضم “محارب الصحراء”، تلبية لرغبة المدرب فيلاش بواش، الذي يريد تدعيم القاطرة الأمامية لنادي الجنوب الفرنسي، بمهاجم من العيار الثقيل، للمنافسة على اللقب الموسم الحالي.

وأكدت مصادر إعلامية فرنسية عدة، أن المدرب فيلاش بواش، يريد انتداب أندي دولور، إيمانا منه بإمكانيات المهاجم الجزائري الكبيرة، وبأنه الأنسب لقيادة هجوم فريق مرسيليا، في المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسبق للرئيس لوران نيكولين الرد بأسلوب ساخر، على ما تداولته المصادر ذاتها، بشأن رغبة كتيبة الجنوب الفرنسي في خطف دولور، بقوله إنه لا يعتقد أن مرسيليا قادر على دفع الشرط الجزائي لنجمه الجزائري، وإنهم سيمرّون لدراسة عروض أخرى.

وبات لاعب “الخضر” مؤخرا محل صراع أندية ناشطة في البطولة الفرنسية، وأخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في مقدمتها وست هام يونايتد، نظرا للمستوى المتميز الذي قدمه منذ بداية الموسم الحالي رفقة ناديه مونبلييه، حيث أصبح آلة لتسجيل الأهداف وصناعتها، إذ زار شباك الخصوم 09 مرات وقدم 06 تمريرات حاسمة.

وأصبح أندي دولور يُبدع في تسجيل الأهداف، فقد أحدث هدفه في مرمى ليل بالمقصية، صخبا على منصات التواصل الاجتماعي، التي انقلبت رأسا على عقب بعد إعادته ذكريات ما يُطلق عليه الكعب الذهبي لمواطنه رابح ماجر، بهدفه في مرمى موناكو في الجولة الماضية من البطولة الفرنسية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.