الرئيسية » رياضة » رئيس نادي لازيو روما يُعلق على مبادرة لاعب “الخضر” محمد فارس

رئيس نادي لازيو روما يُعلق على مبادرة لاعب “الخضر” محمد فارس

أبدى كلاوديو لوتيتو رئيس نادي لازيو روما الإيطالي، فخره الكبير بما فعله لاعبه الجزائري محمد فارس، تجاه عامل التوصيل الذي تعرض لحادث اعتداء في مدينة نابولي، انجر عنه فقدانه لدراجته.

ونقل موقع ” FrSerieA” تصريحات الرئيس كلاوديو لوتينو، الذي قال إنه يُقدر بصدق لفتة الكرم الكبير والإنساني من قبل اللاعب محمد فارس، مضيفا أن لاعب منتخب الجزائر فعل ذلك بكل تقدير يعكس قيمه الأخلاقية الرائعة، تجاه تقديم المساعدات للفئات الضعيفة.

وأضاف المتحدث ذاته، أن خرجة “محارب الصحراء”، جزء من تاريخ مبادرات نادي لازيو، الذي لطالما قدّم مساعدات إنسانية للفئات ذاتها.

وأثارت لفتة محمد سليم فارس الإنسانية، ضجة كبيرة في وسائل الإعلام الإيطالية والعالمية، وعلى منصات التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الجميع بأخلاق اللاعب الجزائري، خاصة بعد تبرعه بمبلغ 2500 يورو لفائدة عامل التوصيل، لكي يشتري دراجة نارية جديدة، بعد أن سُرقت منه الأولى.

وعلّق مدافع “الخضر” على الحادثة بعد كشفت وسائل إعلام إيطالية أنه المتبرع بالمبلغ، قائلا إنه تأثر كثيرا لرؤية مقطع الفيديو على أنستغرام، على حساب أحد أصدقائه من مدينة نابولي الإيطالية.

وأضاف فارس أنه أراد التصرف بشكل شخصي، بعد تأثره بمقطع الفيديو، خاصة بعد ملاحظته وجود رابط مرفوقا بالفيديو، يمكن من خلاله التبرع، مؤكدا أنه أراد فعل ذلك دون أن يكشف هويته، لأنه لم يرغب في حصول ضجة إعلامية، التي حدثت بالفعل، رغم أن نيته كانت في الأساس مساعدة شخص مُحتاج، على حد تعبيره.

ويقضي لاعب المنتخب الجزائري موسمه الأول رفقة نادي العاصمة الإيطالية، بعدما قدم من صفوف ناديه السابق سبال، بعقد يمتد لـ05 سنوات، بقيمة مالية وصلت إلى 08 ملايين يورو.

ويغيب محمد فارس عن صفوف ناديه الإيطالي بسبب الإصابة، ولن يشارك اليوم أمام نادي فيورنتينا، ومن المتوقع أن يتواصل غيابه إلى منتصف شهر يناير الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.