الرئيسية » الأخبار » رابحي: الرئاسيات تكرس خيار الشعب

رابحي: الرئاسيات تكرس خيار الشعب

رابحي يرد على البرلمان الأوروبي

أكد وزير الاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة حسن رابحي، اليوم الأحد بأن رئاسيات 12 ديسمبر ستكرس خيار الشعب الذي فوت الفرصة على أعداء الجزائر.

وأشار رابحي إلى دور الجيش في إفشال مخططات الأعداء الدنيئة وإحباط مؤامراتهم الشيطانية، ونوّه بوفاء المؤسسة العسكرية للمبادئ النوفمبرية من خلال مواقفها  الثابتة والمجسدة مؤخرا في تبني خيارات الشعب ومرافقته إلى غاية تحقيقها في كنف الوحدة والأمن.

وقال المتحدث ذاته في كلمة له خلال زيارته لولاية الجلفة، اليوم الأحد، إن الدولة جعلت إنجاح موعد الرئاسيات المقبلة إحدى أولويتها، بتسخيرها كافة القدرات البشرية المؤهلة والوسائل المادية والتقنية المتطورة، وإبراز وجه الجزائر المشرف وقدرتها على تنظيم الأحداث  الكبرى مهما كانت الظروف والمعوقات.

وأضاف “وموازاة مع تكريس التلاحم الوثيق وغير القابل للانفصال مع الشعب، فإن الجيش الوطني الشعبي يظل دوما متأهبا تمام التأهب لحماية سيادة الوطن ووحدته الترابية وكذا قراراته السيدة التي لا تقبل الإملاءات أيا كان مصدرها ومقصدها”.

وتابع الوزير “مسؤولية الدفاع عن الوطن والمساهمة في  تطويره تعد مسؤولية تشاركية نتقاسمها جميعا أفرادا ومؤسسات باسم الأخلاق والواجب معا، وهذا انطلاقا من الأسرة ودورها العظيم في إعداد النشء الصالح المعتد بهويته وأصالته والمؤهل للارتقاء بوطنه بما يحوزه لاحقا من معارف ومهارات علمية وثقافية”.