span>رابح سعدان يرفض تقديم أية نصيحة لبيتكوفيتش عبد الخالق مهاجي

رابح سعدان يرفض تقديم أية نصيحة لبيتكوفيتش

أدلى الناخب الوطني السابق رابح سعدان بتصريحات لوسائل إعلام محلية، الثلاثاء، على هامش إعلان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، عودته للعمل في أحد لجانها التقنية.

وتلقى رابح سعدان سؤالا حول ما هي النصيحة، التي من الممكن أن يقدمها للمدرب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، المقبل على تحديات هامة مع المنتخب الجزائري.

ورفض سعدان تقديم أية نصيحة للناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، قائلا إنه لا يملك أية نصيحة يقدمها لمدرب منتخب الجزائر الحالي.

وقال رابح سعدان إن التقني البوسني حضر نفسه كما يجب، لخوض الاستحقاقات المقبلة مع كتيبة “محاربي الصحراء”، بداية من التربص المقبل.

وتابع مدرب كتيبة “الخضر” سابقا، أن بيتكوفيتش يكون قد استفاد كثيرا من المواجهتين الوديتين لدورة “فيفا”، شهر مارس الماضي، حيث استخلص درسا مهما، وهو تقديم كل ما لديه، من أجل تحقيق نتائج إيجابية.

 وختم المتحدث تصريحاته في السياق، أن تحقيق نتائج إيجابية بداية من المواجهتين المقبلتين، سيكون أمرا ضروريا من أجل بلوغ المنتخب الوطني الجزائري نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

وجاءت تصريحات رابح سعدان، يوم إعلان تعيينه في منصب منسق عام للجنة التقنية، لهيئة الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف”.

وأكدت “فاف” في بيان على موقعها الرسمي، أمس الثلاثاء، أن تعيين سعدان في اللجنة ذاتها، جاء بقرار من الرئيس وليد صادي، بعد تشاور مع المدير الفني الوطني عامر منسول.

شاركنا رأيك