الرئيسية » رياضة » رابح ماجر نجم الكرة الجزائرية السابق يُساند ممثل الجزائر قاريا

رابح ماجر نجم الكرة الجزائرية السابق يُساند ممثل الجزائر قاريا

رابح ماجر نجم الكرة الجزائرية السابق يُساند ممثل الجزائر قاريا

تمنّى نجم الكرة الجزائرية السابق رابح ماجر أن تعود كتيبة مولودية الجزائر، بالزاد كاملا من تنقلها إلى العاصمة المصرية القاهرة، لمواجهة نادي الزمالك المصري، وصيف بطل النسخة الماضية من منافسة دوري أبطال إفريقيا.

وقال رابح ماجر في تصريحات لقناة “أون تايم” المصرية، إن حظوظ ممثل الكرة الجزائرية مولودية الجزائر، متساوية مع حظوظ خصمه المصري فريق الزمالك، مُعتبرا أن الكلمة الأخيرة ستكون فوق أرضية الميدان للكتيبة الأفضل.

ونوّه الناخب الوطني السابق، إلى الإثارة والتحدي الكبيرين، الذين دائما ما تتسم بهما المواجهات الجزائرية المصرية في كرة القدم، بما أنها تحمل طابع ديربي كرة شمال إفريقيا والوطن العربي.

وأشار نجم نادي بوتو السابق، إلى امتلاك النادي المصري لاعبين مُميزين يتقدمهم النجم شيكابالا، كما أكد أن “العميد” يملك لاعبين جيّدين أيضا، ممّا يُعطى الانطباع بإجراء مباراة كبيرة، بين الكتيبتين الجزائرية ومُضيفتها المصرية.

وأضاف ماجر في السياق ذاته، أنه يتمنى أن يستمتع الجمهورين الجزائري والمصري بمباراة كبيرة وجميلة الأداء، ترتقي لمقام مستوى تاريخ الكرة الجزائرية والمصرية.

وتمنّى صاحب الكعب الذهبي التوفيق لجميع الأندية الجزائرية المشاركة في المنافسات الإفريقية، والمُتمثلة في مولودية الجزائر وشباب بلوزداد المُشاركين في دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى نادي شبيبة القبائل ووفاق سطيف الطامحين للذهاب بعيدا في منافسة كأس الاتحاد الإفريقي.

وأردف رابح ماجر، قائلا إنه يتمنى للأندية الجزائرية العودة مُجددا إلى الواجهة القارية، والتتويج بألقاب إفريقية في المستقبل القريب.

وسيلاقي أشبال عبد القادر عمراني المدرب الجديد للمولودية، مُضيفهم نادي الزمالك، سهرة غد الجمعة، على أرضية ميدان ملعب أستاد القاهرة الدولي، بداية من الساعة الثامنة ليلا.

وستُلعب مباراة “العميد” والزمالك في إطار مُستهل الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.