الرئيسية » رياضة » رابح ماجر يُميل كفة إشادته إلى المصري صلاح بدل مواطنه محرز

رابح ماجر يُميل كفة إشادته إلى المصري صلاح بدل مواطنه محرز

رابح ماجر يُميل كفة إشادته إلى المصري صلاح بدل مواطنه محرز

أشاد نجم الكرة الجزائرية رابح ماجر مطولا باللاعب المصري محمد صلاح، من خلال تدخل هاتفي على برنامج “جمهور الثالثة”، الذي يُبث على قناة “أون سبورت” المصرية.

ونسب رابح ماجر لقب “فخر العرب” للنجم المصري محمد صلاح، بدل مواطنه رياض محرز، مُؤكدا أن لاعب منتخب الفراعنة الأجدر عربيا بهذا اللقب.

وظهر تنافس شديد في السنوات الأخيرة، بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، من أجل منح لقب “فخر العرب” لصلاح تارة ولمحرز في أخرى، على غرار ما يحلو للحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي الناطق بالعربية على مختلف المنصات أن يُطلقه على لاعبه الجزائري في منشورات عدة، وما يُحب عشاق اللاعب المصري أن يصفوه بـه.

ووصف صاحب “الكعب الذهبي” ماجر، لاعب منتخب الفراعنة صلاح باللاعب المُميز، مؤكدا أنه حاليا من بين أفضل اللاعبين في العالم.

وأشار ماجر إلى ما يُقدمه المهاجم المصري من مستويات “كبيرة”، رفقة ناديه الإنجليزي ليفربول،  معتبرا أن “الفرعون” المصري تطور كثيرا، منذ بدئه اللعب تحت إشراف المدرب الألماني يوغن كلوب، ربان “سفينة” نادي ليفربول الإنجليزي.

وأبدى نجم المنتخب الجزائري سنوات الثمانينيات دعمه الكامل لصلاح، وتمنى أن يُحقق مهاجم “الرودز” كل ما يتمناه مُستقبلا في عالم كرة القدم.

واجتنب رابح ماجر الحديث كثيرا عن وضعية مواطنه رياض محرز في نادي مانشستر سيتي، التي يعيشها بسبب معاملة غوارديولا “العنصرية” تُجاهه، بقوله إن لا يحب الخوض في مثل كذا مواضيع حساسة بالنسبة له.

 وأكد المتحدث ذاته أن محرز يبقى لاعبا كبيرا وغوارديولا كان كذلك، وأصبح مدربا كبيرا أيضا، وهو العارف من أي شخص آخر بقدرات لاعبيه وكيفية توظيفهم في المباريات.

واعتاد الناخب الوطني السابق، التدخل في كل مرة على قناة “أون سبورت”، بتصريحات “غريبة” تُثير ضجة إعلامية في الكثير من الأحيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.