الرئيسية » الأخبار » راتب ضخم جدا يتقاضاه عبد القادر عمراني في مولودية الجزائر

راتب ضخم جدا يتقاضاه عبد القادر عمراني في مولودية الجزائر

راتب ضخم جدا يتقاضاه عبد القادر عمراني في مولودية الجزائر

رسّم المدرب عبد القادر عمراني التحاقه بنادي مولودية الجزائر، خلفا للمدرب نبيل نغيز، الذي اتفق مع إدارة الفريق على فسخ العقد بالتراضي.

وكان رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر، عبد الناصر ألماس، قد دخل في مفاوضات مع عمراني بعد رحيل نغيز مباشرة، حيث كشفت المصادر أن المدرب السابق لشباب قسنطينة وضع مجموعة من الشروط لقبول مهمة الإشراف على العارضة الفنية لهذا الرفيق.

وكشف الصحفي المتابع للشأن الرياضي بجريدة الخبر، فريد معطاوي، أن عبد القادر عمراني سيتقاضى أجرة شهرية تصل إلى 420 مليون سنتيم، وليس في حدود 280 مليونا مثلما يتم الترويج له.

وفي سياق منفصل قررت الرابطة الوطنية لكرة القدم تأجيل مباراة الديربي بين نادي اتحاد العاصمة وضيفه مولودية الجزائر، حسب بيان صادر صبيحة اليوم السبت على الموقع الرسمي للهيئة ذاتها.

واستجابت الرابطة الوطنية لطلب نادي مولودية الجزائر بتأجيل مباراة الديربي، التي كان من المقرر أن تُلعب يوم غدا الأحد، على أرضية ميدان ملعب عمر حمادي، أمام الغريم التقليدي اتحاد العاصمة.

ويعيش مولودية الجزائر هذه الأيام أزمة نتائج، أدت بالأنصار لتحميل شركة سوناطراك مسؤولية ما يجري بسبب التأخر في دفع أجور اللاعبين، حيث اقتحم عشرات من الأنصار مبنى شركة سوناطراك بالجزائر العاصمة.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه المحتجون يقتحمون مقر الشركة النفطية الكائن بحيدرة في العاصمة، وقاموا بتحطيم البوابة الخارجية للشركة وكسر زجاج المبنى.

وطالب أنصار المولودية، شركة سوناطراك بالرحيل عن تسيير النادي.

عدد التعليقات: (2)

  1. مه اطار وطني وكفؤ وفاز بعدة القاب فاماذا لم تتكلموا عن كازوني ولافان واخرهم فروجي ولم يجلبوا الا الصداع للاندية التي دربوها وباجور خيالية الله المستعان

  2. driss eulminacereddine

    دراهم البايلك ينهب كما نهب من مروا من هنا بهذا الفريق الذي ينفق الملايير بدون بطولات ولا كؤوس.
    فريق عملاق بأرجل من طين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.