الرئيسية » رياضة » رامز زروقي وافد “الخضر” الجديد يتحدث عن موقفه من صيام شهر رمضان

رامز زروقي وافد “الخضر” الجديد يتحدث عن موقفه من صيام شهر رمضان

رامز زروقي وافد "الخضر" الجديد يتحدث عن موقفه من صيام شهر رمضان

تحدث اللاعب الدولي الجزائري رامز زروقي، عن أداء فريضة الصيام في شهر رمضان المبارك، حسب تصريحاته المنقولة على موقع “في أن أل” الهولندي.

وكشف وافد المنتخب الوطني الجزائري الجديد رامز زروقي، أن الأمر استغرق بعض الوقت للتعود على الصيام، في الأيام الأولى من شهر رمضان الكريم.

وأكد زروقي مُتوسط ميدان نادي تفينتي أنشخيدة الهولندي، أن صيام فريضة شهر رمضان هو أمر صعب جدا، على أي لاعب كرة قدم أو على أي رياضي بصفة عامة، لأن الأمر حسبه، يتطلب انضباطا مُعينا.

وأضاف “مُحارب الصحراء” في السياق، أنه اللاعب الوحيد الذي يصوم شهر رمضان، ولا يوجد برفقته أي لا عب من لاعبي ناديه الحالي تفينتي أنشخيدة يؤدي فريضة شهر رمضان المبارك.

وعاد رامز زروقي في حواره للحديث عن قراراه بتمثيل ألوان المنتخب الوطني الجزائري، وأكد مرة أخرى أن اللعب لوطنه الجزائر هو اختيار القلب، وهو حلم طفولته الذي تحقق أخيرا.

وقال صاحب الـ22 عاما إن انضمامه إلى صفوف كتيبة “أفناك الصحراء” كان أمرا رائعا، لأنه وجد نفسه يتدرب مع لاعبين كبار، كان مُعجبا بمستواهم الفني الراقي، على غرار القائد رياض محرز نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ووصف اللاعب الشاب رامز زروقي مشاركته في التربص الأول رفقة كتيبة المدرب جمال بلماضي، في مبارتي زامبيا وبوتسوانا، بحبة الكرز فوق الكعكعة، أو كما تجري الرياح بما تشتهيه سفن أي أحد ما، على حد قوله.

وخاض زروقي مبارتين مع منتخب “أفناك الصحراء”، الأولى دخلها بديلا أمام منتخب زامبيا، برسم الجولة الخامسة من تصفيات “كان” الكاميرون، أما الثانية فلعبها أساسيا أمام بوتسوانا في الجولة السادسة، وأكمل جميع أطوراها.

ويرى الكثيرون في الموهبة الصاعدة رامز زروقي المستقبل الواعد للمنتخب الوطني الجزائري، نظرا لصغر سنه، وعامل الإمكانات الفنية المُميزة التي يتمتع بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.