الرئيسية » رياضة » رحو سليمان يضع حدا لمغامرته التدريبية مع نادي شباب بلوزداد

رحو سليمان يضع حدا لمغامرته التدريبية مع نادي شباب بلوزداد

رحو سليمان يضع حدا لمغامرته التدريبية مع نادي شباب بلوزداد

أعلن التقني الجزائري رحو سليمان نهاية مشواره مع نادي شباب بلوزداد، مباشرة بعد الفوز المُحقق أمام نادي تي بي مازمبي الكونغولي، سهرة أمس الجمعة، ضمن مجريات الجولة الخامسة من منافسة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد رحو سليمان الذي قاد كتيبة “السياربي”، خلفا للمغادر المدرب الفرنسي فرانك دوما، في تصريحات صحفية بعد نهاية المواجهة، أن مباراة الضيف تي بي مازمبي، كانت الأخيرة له رفقة الجهاز الفني لفريق شباب بلوزداد.

وأضاف اللاعب الدولي السابق في السياق ذاته، أنه سيغادر نادي “أبناء العقيبة”، وهو جد مطمئن على مستقبل الفريق، خاصة وأن رحيله سيكون على وقع فوز قاري ثمين.

واعتبر رحو سليمان أن حامل لقب الدوري الجزائري الموسم الماضي، بات في الطريق الصحيح لخطف تأشيرة التأهل إلى الدور المقبل من منافسة دوري الأبطال.

وأردف مدافع “الخضر” السابق، قائلا إن خروج الفريق من أزمة النتائج السلبية السابقة، إثر 03 تعادلات وهزيمة، وعودة الثقة لجميع اللاعبين ستكون عوامل رئيسة في بلوغ الدور ربع النهائي.

وأعرب المتحدث ذاته، عن سعادته الكبيرة بالفوز المُحقق على النادي الكونغولي بواقع ثنائية نظيفة، على أرضية ميدان ملعب 05 جويلية الأولمبي.

وشكر رحو سليمان كل اللاعبين على تقديم جهود جبارة في المباراة، خاصة وأن الفوز جاء بصعوبة نظرا للضغط الرهيب الذي عانى منه لاعبوه، في ظل الثقة التي اكتسبها عناصر تي بي مازيمبي مع توالي مُجريات المباراة.

وقال “محارب الصحراء” السابق، إنه سيبقي وفيا لنادي شباب بلوزداد، وسيحرص على دعمه ومتابعة أخباره، رغم رحيله عن العارضة الفنية.

وجاءت تصريحات رحو سليمان عقب فوز ثمين حققته كتيبته في منافسة “التشامبيونز ليغ” الإفريقية، ارتقت على إثره إلى المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 06 نقاط.

ويبقى أما رفاق المتألق سعيود، خطو واحدة لبلوغ محطة ربع نهائي المنافسة القارية، عندما يواجهون مُتصدر المجموعة المتأهل سلفا، نادي ماميلودي صندوانز الجنوب إفريقي، في الجولة السادسة والأخيرة، أمسية الجمعة 09 أبريل المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.