الرئيسية » رياضة » رحيل ماردونا يُحدث تغييرات في مدينة الجنوب الإيطالي نابولي

رحيل ماردونا يُحدث تغييرات في مدينة الجنوب الإيطالي نابولي

وفاة ماردونا تُحدث تغييرات في مدينة الجنوب الإيطالي نابولي.. تعرّف عليها

اقترح عمدة مدينة نابولي الإيطالية لويجي دي ماغيستريس، سهرة أمس الأربعاء، تغيير اسم ملعب سان باولو، إلى اسم ملعب دييغو أرماندو مارادونا، مؤكدا أنه سيعمل على ذلك، تخليدا لاسم نجم الكرة الأرجنتينية الراحل، وتقديرا لما قدمه لنادي الجنوب الإيطالي.

وعبّر عمدة مدينة نابولي، في تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر، على حزنه الشديد لوفاة الظاهرة الكروية مارادونا، وكتب عبارة: “مات دييغو أرماندو مارادونا، أعظم لاعب كرة قدم في كل العصور”.

وأضاف صاحب التغريدة ذاتها، أن دييغو جعل شعب المدينة بأكملها يحلم بالألقاب في يوم من الأيام، وأدخل الفريق إلى المجد الكروي بعبقريته.

وأردف العمدة، أن الراحل أصبح مواطنهم الفخري سنة 2017، لأن دييغو رجل نابولي وأرجنتيني منحهم الفرح والبهجة والسعادة، مشيرا إلى أن مدينة نابولي تحبه، على حد نص تغريدته.

وأضاءت إدارة نادي الجنوب الإيطالي ملعب “سان باولو”، بعد وفاة نجمهم السابق الأرجنتيني، تكريما لروحه ولكل الإنجازات التي حققها باسم النادي الإيطالي، خلال فترة الثمانينيات، بعدما حقق الفوز بألوان ناديهم الدوري لمرتين والكأس ولقب الإيطالي والسوبر المحلية وكأس الاتحاد الأوربي.

وأمضى قائد الكتيبة الأرجنتينية السابق ثماني سنوات في صفوف “البارتينيوبي”، لعب خلالها حوالي 259 مباراة في مختلف المنافسات، ودك شباك الخصوم بما يقارب 115 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.