الرئيسية » رياضة » رسالة بلعمري.. هل حان موعد عودته إلى الأهلي؟

رسالة بلعمري.. هل حان موعد عودته إلى الأهلي؟

نادي ليون الفرنسي يفصل في مستقبل لاعبه الجزائري جمال الدين بن العمري

طرح منشور للدولي الجزائري جمال بلعمري في حسابه على “أنستغرام” نزّل فيه صورته مع الخضر وهو يدعو الله أن يكتب له الخير فيما هو قادم تساؤلات كثيرة حول وجهته القادمة.

ووصفت الرسالة الضمنية لمدافع الخضر بالغامضة، خاصة وأنها تزامنت مع حالة جدل أثيرت في الساعات الماضية بشأن انتقاله إلى نادي الأهلي السعودي خلال الفترة المقبلة.

وما زاد من واقعية هذه التكهنات حالة التهميش التي يعاني منها بلعمري مع ناديه ليون الفرنسي خلال الفترة الماضية، منذ انتقاله إليه قادما من الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وفتحت صعوبة الموقف الذي يتواجد فيه بلعمري الباب واسعا للتكهنات حول رحيله عن النادي الفرنسي ووجهته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

بلعمري.. القطعة الناقصة

وأكدت بعض التقارير الإعلامية اقترابه من الانتقال إلى فريق الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويعتبر بلعمري حسب هذه التقارير القطعة الناقصة في فريق الأهلي السعودي، والذي يعاني من مستويات سلبية على المستوى الدفاعي.

واستقبلت شباك الأهلي 20 هدفا خلال الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين، ليكون خط دفاعه هو الثالث من حيث السوء في المسابقة.

وأثرت الأهداف الكثيرة التي تلقاها الأهلي على نتائجه، رغم الأرقام الهجومية الجيدة التي حققها.

وسجل النادي السعودي 19 هدفا خلال 12 مباراة، بمعدل هدف ونصف في كل مباراة.

حلم الدوري

وتتوقع التقارير الإعلامية من أن ضم بلعمري إلى الأهلي السعودي قد يمنحه فرصة إكمال المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الحالي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، بفارق الأهداف خلف الشباب صاحب المركز الثاني، و3 نقاط خلف المتصدر الهلال.

وحصل الأهلي على اللقب لآخر مرة في موسم 2015-2016، حيث كان متساويا مع المتصدر بعد 12 جولة، وهو ما لم يحدث خلال المواسم الماضية.

وبلغت قيمة الفارق على مدار 4 مواسم 6 نقاط على الأقل، غير أنه وصل إلى 3 فقط خلال الموسم الحالي، ما يعزز فرص الفريق في التتويج.

وضم أولمبيك ليون الفرنسي الدولي الجزائري جمال بن العمري إلى صفوفه شهر أكتوبر الماضي، لمدة موسم واحد قابل للتجديد بالإضافة إلى سنة اختيارية.

وخاض جمال بلعمري، البالغ من العمر 30 عامًا، أكثر من 200 مباراة في مسيرته الاحترافية في الجزائر (حسين داي وشبيبة القبائل ووفاق سطيف) والمملكة العربية السعودية (الشباب).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.