الرئيسية » الأخبار » رسالة صوتية.. الإعلامية صوراية بوعمامة تتحدث عن إصابتها بكورونا

رسالة صوتية.. الإعلامية صوراية بوعمامة تتحدث عن إصابتها بكورونا

رسالة صوتية.. الإعلامية صوراية بوعمامة تتحدث عن وضعيتها الصحية

طمأنت الإعلامية صوراية بوعمامة برسالة صوتية بشأن وضعيتها الصحية جرّاء إصابتها بفيروس كورونا.

ونشر الإعلامي السعدي ناصر الدين رسالة عبر صفحته بموقع فيسبوك بصوت الإعلامية بالتلفزيون العمومي صوراية بوعمامة، تقول فيها: “الحمد لله أنا أتعافى تدريجيا، لا تتصور مقدار الفرحة الذي أحدثته رسالتك”.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا خبر  إصابة نجمة التلفزيون العمومي سابقا صوراية بوعمامة بفيروس كورونا.

وعبر  إعلاميون وناشطون عن قلقهم بشأن الحالة الصحية للإعلامية لاسيما أن خبر إصابتها تزامن مع رحيل زميلها في مؤسسة التلفزيون العمومي كريم بوسالم متأثرا بإصابته بكورونا.

وكتب الصحافي بالتلفزيون العمومي عبد العالي مزغيش: “اتصلت بالأخت والزميلة صورية بوعمامة قبل قليل وجدتها متأثرة برحيل الأخ والزميل كريم بوسالم رحمه الله” .


وأضاف: “قالت لي إن ما يؤثر هو أنه رحل دون ان يحضن طفله الصغير فزوجته حامل في الشهر السادس ربي يشفيها فهي مصابة أيضا بالكوفيد.”

وتابع أن الإعلامية علقت على صحتها قائلة: “لقد عدت من بعيد فإصابتي كانت خطيرة جدا والآن ارتفع ضغط الدم الذي انخفض بشدة منذ أيام وإنني احمد الله على هذه الحال وأعزي نفسي وأعزي الزملاء وأهل الفقيد وكل من عرف الأخ كريم بوسالم دعواتكم وحافظوا على أنفسكم”.

ودونت الأستاذة الجامعية والصحفية بالتلفزيون العمومي كنزة بودلة بحسابها في موقع فيسبوك: “بعد اتصالي بها أمس الأستاذة صوريا بوعمامة تتماثل للشفاء وهي في صحة ميسورة الحمد لله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.