span>رسميا.. بشير بلومي ضمن قائمة بيتكوفيتش المعنية بتربص جوان كمال بوزار

رسميا.. بشير بلومي ضمن قائمة بيتكوفيتش المعنية بتربص جوان

أعلن إدارة نادي فارنزي، تلقي المهاجم الجزائري بشير بلومي دعوة رسمية من الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، للمشاركة في تربص شهر جوان، بعد تألقه الملفت للانتباه، خلال الفترة الأخيرة في الدوري البرتغالي.

وسيكون المهاجم الدولي الجزائري محمد بشير بلومي، لاعب نادي فارنزي، البرتغالي، متواجدا في قائمة الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، المتعلقة بشهر جوان المقبل

وسيدخل المنتخب الجزائري في تربص خلال الفاتح من شهر جوان الداخل، والذي تتخلله مبارتين أمام كل من غينيا، وأوغندا، برسم تصفيات كأس العالم 2026.

ويواصل المهاجم الدولي الجزائري محمد بشير بلومي حصد ثمار تألقه رفقة ناديه فارينسي في منافسة الدوري البرتغالي لكرة القدم الموسم الحالي.

وانتزع لاعب المنتخب الوطني الجزائري محمد بشير بلومي، منذ أيام، جائزة يطلق عليها “اكتشاف اللحظة”، بعد توهجه رفقة فريقه فارينسي في منافسة البطولة البرتغالية، شهر أبريل الماضي.

وتوج نجل أسطورة كرة القدم الجزائري لخضر بلومي بتلك الجائزة، بفضل تسجيله لهدفين وصناعته لـ04 أهداف أخرى في منافسة “السوبر ليغا”.

ولفت “محارب الصحراء” الأنظار الموسم الحالي في البطولة البرتغالية، بهزه شباك المنافسين في 07 مناسبات، فضلا عن منحه 04 تمريرات حاسمة لرفاقه ترجموها إلى أهداف، خلال 31 مباراة لعبها إلى حد الآن.

ومن شأن مواصلة محمد بشير بلومي لتألقه اللافت رفقة ناديه البرتغالي، أن ينعكس إيجابا على مسيرته الدولية، خاصة وأنه حديث العهد مع تقمص ألوان منتخب بلده الجزائر.

وسيكون صاحب الـ21 عاما أمام فرصة ذهبية لتلقي الاستدعاء الثالث في مشواره مع المنتخب الوطني الجزائري، المقبل على خوض تربص هام شهر جوان المقبل.

وتشير التوقعات إلى الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، سيوجه الدعوة إلى بلومي للمرة الثانية تواليا، بعدما منحه فرصة المشاركة في تربص شهر مارس الماضي.

ويطمح النجم الجزائري للظفر بفرصة الظهور الأول له بقميص كتيبة “محاربي الصحراء”، بما أنه لم يشارك في أية مباراة إلى حد الآن، رغم خوضه لتربصين الأول كان مع الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

شاركنا رأيك