span>رسميا.. صادي يرسل عقودا لهذين المدربين لخلافة بلماضي كمال بوزار

رسميا.. صادي يرسل عقودا لهذين المدربين لخلافة بلماضي

أرسل الاتحاد الجزائري لكرة القدم برئاسة وليد صادي عقودا أولية للمدربين التي تنوي التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر لقناة الحياة أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم أرسل عقودا للثنائي السويسري فلاديمير بيتكوفيتش والبرتغالي جوسيه بيسيرو من أجل الإشراف على العارضة الفنية للمنتخب الجزائري خلفا للناخب الوطني جمال بلماضي.

وذكرت المصادر ذاتها بأن الاتحاد الجزائري للعبة تنتظر ردا من المدربين خلال الساعات القليلة المقبلة، في ظرف لا يقل عن 24 ساعة من أجل الرد على عرض “الفاف”.

وتشير آخر المعطيات في بيت الاتحاد الجزائري للعبة إلى أن هوية المدرب الجديد ستعرف يوم الإثنين المقبل على أقصى تقدير.

وطلب فلادمير بتكوفيتش، المدرب السابق للمنتخب السويسري ولاتسيو الإيطالي وغيرهما من الأندية، مهلة من مفاوضيه في الطرف الجزائري تمتد من 4 إلى 5 أيام قبل إعطاء جوابه النهائي حول البنود الموجودة في هذه النسخة من العقد.

ومن بين التفاصيل التي يعكف الطرفان على الاتفاق عليها، تلك المتعلقة بالراتب الذي سيناله وضرورة إقامته في الجزائر مدة 21 يوماً من كل شهر، مع تنظيم دورات تكوينية للمدربين في الجزائر.

وسيكون رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي على موعد مع عقد اجتماع مع مكتبه التنفيذي يوم 21 فيفري المقبل، حيث خلالها سيجرى الفصل بشكل نهائي في قضية المدرب الجديد للخضر، تحسباً لمباشرة عمله قبل تاريخ “فيفا” شهر مارس القادم، وستتخلله استضافة دورة ودية تضم منتخبات بوليفيا وأندورا وجنوب أفريقيا.

 

شاركنا رأيك