الرئيسية » رياضة » رشيد غزال يتلقى مُستجدات مهمة بخصوص مستقبله الكروي بعد ثلاثة أشهر من الغموض

رشيد غزال يتلقى مُستجدات مهمة بخصوص مستقبله الكروي بعد ثلاثة أشهر من الغموض

رشيد غزال يتلقى مُستجدات مهمة بخصوص مستقبله الكروي

يبدو أن مسلسل انتقال المهاجم الجزائري رشيد غزال، إلى نادي بشكتاش التركي وصل إلى حلقته الأخيرة، وسيُسدل الستار عنه في الأيام القليلة المقبلة.

وأنهت إدارة نادي بشكتاش أخيرا رحلة تعاقدها الطويلة، مع لاعب المنتخب الوطني الجزائري رشيد غزال، وافتكت خدماته نهائيا من إدارة ناديه ليستر سيتي الإنجليزي، وفقا لما كشفه موقع “فوت ميركاتو”.

وأكد الموقع ذاته، أن إدارة النادي التركي توصلت لاتفاق مع نظيرتها الإنجليزية، ينتقل بموجبه غزال نهائيا إلى نادي بشكتاش التركي، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، ليكون لاعبا في الدوري التركي موسم 2022/2021.

وكشف موقع “فوت ميركاتو” أن “محارب الصحراء” غزال، انتقل بشكل نهائي إلى فريق بشكتاش التركي، بعقد يمتد لمدة 04 سنوات، وبراتب سنوي قد يفوق ثلاثة ملايين “يورو”.

وسيتقاضي لاعب “الخضر” مليوني و250 ألف “يورو”، كراتب سنوي ثابت، بالإضافة إلى مكافآت مالية إضافية لم يكشف طبيعتها المصدر ذاته، الذي قال إنها  قد ترفع راتبه السنوي إلى قيمة 3.2 مليون “يورو”.

وامتدت المُفاوضات بين لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، مع إدارة النادي التركي ذاته، لنحو ثلاثة أشهر، ميّزها التوقف في مرات عدة، بسبب الاختلاف بين الطرفين على شقها المالي.

ووصف مسؤولوا نادي العاصمة التركية وقتها، مطالب رشيد غزال المالية بالمبالغ فيها، والتي تسببت في غضب الرئيس والمدرب في أحد الاجتماعات التي عقدت افتراضيا.

ومن المرجّح أن يصل غزال إلى تركيا في الساعات القليلة القادمة، من أجل إنهاء تعاقده بشكل رسمي، مع فريق بشكتاش، الذي لعب له الموسم الماضي معارا، وقاده للتتويج بثنائية الدوري والكأس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.