الرئيسية » رياضة » رشيد غزال يعادل رقما كان بحوزة مواطنه الجزائري سفيان فيغولي

رشيد غزال يعادل رقما كان بحوزة مواطنه الجزائري سفيان فيغولي

رشيد غزال يعادل رقما كان بحوزة مواطنه الجزائري سفيان فيغولي

عادل اللاعب الجزائري رشيد غزال رقم مواطنه سفيان فيغولي، في عدد التمريرات الحاسمة، كأكثر اللاعبين الجزائريين صناعة للأهداف في الدوري التركي لكرة القدم.

ووصل رشيد غزال إلى تمريرته الحاسمة التاسعة، في مباراة ناديه بشكتاش وضيفه فريق غوزتاب، ضمن مجريات الجولة الـ21 من الدوري التركي لكرة القدم.

وصنع اللاعب الجزائري، هدف ناديه الأول، بتمريرة سحرية لزميله لياييتش، مسجل هدف التعادل في المباراة، التي فاز بها غزال ورفاقه بثنائية لواحد.

وتربع رشيد غزال على عرش جدول ترتيب صانعي الأهداف في الدوري التركي الموسم الحالي، برصيد 09 تمريرات حاسمة، وهو الرقم ذاته الذي حققه سفيان فيغولي بألوان ناديه غلطة صراي موسم 2018/2017.

وواصل “فنك الصحراء” ورفاقه صدارتهم لجدول ترتيب فرق الدوري التركي لكرة القدم، بفوزهم على غوزتاب، ووصولهم إلى النقطة الـ44، بفارق 05 نقاط، عن مواطنه سفيان فيغولي ورفاقه، الذين يتمركزن في الوصافة برصيد 39 نقطة.

ويقترب رشيد غزال مع ناديه الحالي في كل جولة، من تحقيق لقب البطولة التركية لكرة القدم لموسم 2021/2020، وفي حال تحقق ذلك سيكون ثالث لاعب جزائري يحقق اللقب، بعد مواطنيه سفيان فيغولي والمدافع الدولي السابق إسماعيل بوزيد، اللذان تُوجا باللقب مع نادي غلطة صراي.

ويسعى النجم الجزائري لتسجيل أول أهدافه الموسم الحالي، مع ناديه بشكتاش في البطولة التركية لكرة القدم، بعدما لعب 13 مباراة كلها أساسيا، منذ التحاقه بفريقه الحالي، أين أصبح واحدا من الركائز الأساسية في مُخططات مدربه على ريزا يالسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.