الرئيسية » رياضة » رشيد غزال يكشف أسرار تجربته في نادي فيورنتينا الإيطالي

رشيد غزال يكشف أسرار تجربته في نادي فيورنتينا الإيطالي

عاد اللاعب الجزائري رشيد غزال للحديث عن تجربته القصيرة مع نادي فيورنتينا الإيطالي، لما قدم مُعارا من ناي ليستر سيتي الإنجليزي الموسم الماضي، في حوار أجراه مع موقع ” Fiorentina.it”.

وكشف رشيد غزال أنه كان خارج حسابات المدرب لاتشيني، في بداية مغامرته مع فريق فيورنتينا، مُوضحا أن بداية مشاركاته استغرقت وقتا طويلا من العمل وبذل جهود كبيرة في سبيل تحقيق ذلك.

وأوضح اللاعب الجزائري، أنه استغل كما يجب الفرصة التي أتيحت له في الشطر الثاني من الموسم الماضي، خاصة بعد اعتماد لاتشيني عليه في منصب جديد لم يتعود اللعب فيه، حيث أشركه كمتوسط ميدان، وليس لاعبا للجناح.

وأضاف في السياق ذاته، أنه أثبت كفاءته وأبرز قدراته في وسط ميدان فريق “الفيولا”، ما سمح له بالمشاركة في مباريات عدة، خلال مرحلة العودة، من منافسة الدوري الإيطالي، ليصل إلى لعب 19 مباراة، طيلة مدة إعارته، خاض منها 10 مواجهات أساسيا، لكنه فشل في تسجيل أي هدف.

وأثنى لاعب نادي بشكتاش التركي، على مدربه السابق لاتشيني، مؤكدا أنه مدرب جيد على الصعيدين العملي والإنساني، بدليل معاملته الرائعة مع كافة اللاعبين، مُنوها إلى أنه كان يحظى بدعمه وتحفيزه في العديد من المرات، ما مكّنه من استعادة ثقته بنفسه والرجوع إلى مستواه الحقيقي.

وتأسف رشيد غزال على مغادرته لنادي فيورنتينا، بعدما كان يشعر بارتياح كبير في الفريق، وكان يستمتع كثيرا أثناء المباريات، خاصة أنهم أنهوا الموسم الماضي بشكل جيد على حد قوله، كما أعرب عن حزنه على عدم سير المفاوضات بشكل جيد بين النادي الإيطالي والإنجليزي، من أجل بقائه في البطولة الإيطالية.

وشكر خريج مدرسة أولمبيك ليون غزال، زميله السابق في “الفيولا”، فرانك ريبيري، كاشفا أنه استفاد كثيرا من اللعب إلى جانبه، مضيفا أن النجم الفرنسي كان يدعمه كثيرا من الناحية المعنوية.

وتمنى صاحب الـ28 عاما أن يعود مرة أخرى، لخوض تجربة جديدة في الدوري الإيطالي لكرة القدم مستقبلا، لأنه يحن دائما إلى الأيام التي قضاها في إيطاليا.

وأكد رشيد غزال أنه يطمح حاليا لتحقيق لقب البطولة التركية لكرة القدم نهاية الموسم الحالي، رفقة فريقه بشكتاش، خاصة بعد إنهائهم مرحلة الذهاب في المركز الرابع برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطتين عن المتصدر فريق ألانيا سبور.

ويملك “فنك الصحراء” رقما مميزا في الدوري التركي، حيث بات يتصدر جدول ترتيب صانعي الأهداف، برصيد 06 تمريرات حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.