الرئيسية » الأخبار » رشيد نكاز: قاتل بوضياف والزعيم الإرهابي “عبد الرزاق البارا” معي في السجن

رشيد نكاز: قاتل بوضياف والزعيم الإرهابي “عبد الرزاق البارا” معي في السجن

رشيد نكاز: قاتل بوضياف والزعيم الإرهابي "عبد الرزاق البارا" معي في السجن

انتقد المرشح السابق الأسبق للرئاسيات رشيد نكاز الموجود في السجن، وضع مجموعة من الإرهابيين في نفس المنطقة التي يتواجد فيها مع الصحفي خالد درارني، واصفا سجن القليعة بـ”غوانتانامو الجزائر.”

واستغرب رشيد نكاز في منشور له على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، وضع مجموعة من أمراء داعش في نفس منطقته مع الصحفي خالد درارني، مضيفا أنه من غير المعقول أن يتواجد أنصار الإرهاب مع رجال السلام في إشارة إلى ترشيحه لجائزة نوبل للسلام سنة 2018 و2019.

وأوضح نكاز أن الحي 18 داخل السجن، يوجد به 196 “جهاديًا” سابقا في داعش، وهكذا أصبح سجن القليعة “غوانتانامو الجزائر”، وهي منطقة ينعدم فيها القانون، على حد قوله.

وكشف رشيد نكاز أن الزعيم الإرهابي السابق في الجماعة السلفية للدعوة والقتال المدعو “عبد الرزاق البارا”، موجود معه في نفس الحي، ناهيك عن بومعرافي، قاتل الرئيس الجزائري محمد بوضياف.

وقال نكاز إنه إلى جانب السجناء الآخرين المحكوم عليهم بالإعدام، هؤلاء الإرهابيون هم الوحيدون المسموح لهم باللعب في ملعب كرة قدم جديد داخل السجن، مرة واحدة في الأسبوع.

وانتقد رشيد نكاز وضعه رفقة سجناء الحراك إلى جانب زعماء الإرهاب والمحكوم عليهم بالإعدام، مشيرا إلى أن الهدف من وراء هذا تخويفهم.

للإشارة ناشد الناشط السياسي رشيد نكاز المسجون منذ ديسمبر الماضي، في وقت سابق، وزير العدل حافظ الأختام من أجل التدخل لإطلاق سراحه، مؤكدا أن حبسه تعسفي وغير قانوني.

وقال نكار في رسالته إلى وزير العدل التي نشرت على صفحته الرسمية، إنه تعرض لظلم بعد رفض قاضي غرفة اتهام بمجلس قضاء الجزائر الإفراج عنه مخالفا نص المادة 128 من قانون الإجراءات الجزائية الجزائري، والتي تنص صراحة على أنه يمنع بأي حال من الأحوال تمديد فترة الحبس الاحتياطي بصفة رجعية لمدة 24 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.