span>رغم الإخفاق الجماعي.. محرز يحقق أرقاما فردية تاريخية مع مانشستر سيتي يونس جعادي

رغم الإخفاق الجماعي.. محرز يحقق أرقاما فردية تاريخية مع مانشستر سيتي

رغم الإخفاقات الجماعية العديدة لرياض محرز مع المنتخب الوطني، ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الموسم، إلا أنه يحقّق أرقاما فردية كبيرة وتاريخية مع “السيتزنس”.

وحقّق رياض محرز آخر هذه الأرقام ليلة أمس، فرغم خسارة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد بثلاثية لهدف، إلا أن هدف الدولي الجزائري جعله يصبح أول لاعب في تاريخ النادي “الأزرق” يسجل 7 أهداف كاملة في نسخة واحدة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل الدولي الجزائري 7 أهداف خلال 12 مباراة خاضها مع مانشستر سيتي هذا الموسم في مسابقة الأوروبية الأولى، وقدّم أيضا تمريرتين حاسمتين، محققا الرقم الأفضل في تاريخ مشاركات النادي في دوري الأبطال على الإطلاق.

وبعد تسجيله هدف لقاء الإياب ضد ريال مدريد وتقديمه تمريرة حاسمة في الذهاب خلال نصف نهائي دوري الأبطال، يعّد محرز أول لاعب من عرب شمال أفريقيا يسجل 4 أهداف، ويقدم تمريرة حاسمة خلال 4 مباريات في هذا الدور.

وساهم محرز بشكل كبير في تفوق ناديه الإنجليزي، حيث يتصدر حاليا ترتيب “البريمرليغ” ووصل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث نجح في تسجيل 24 هدفا وتقديم 9 تمريرات حاسمة في 44 مباراة خاضها هذا الموسم.

ولم يجدد قائد المنتخب الجزائري لحد الآن عقده مع مانشستر سيتي الذي ينتهي في عام 2023، وهو ما قد يعجل برحيله عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

ويتواجد محرز على رادار عديد الأندية الأوروبية، أبرزها ريال مدريد وباريس سان جيرمان، وبرشلونة وفقا لموقع “فوت ميركاتو” المتخصص في متابعة أخبار الانتقالات.

ملخص أسبوعي لأهم أحداث الأسبوع

سنرسل لك ملخصا أسبوعيا عن أهم الأخبار والأحداث مباشرة إلى بريدك الإلكتروني

شاركنا رأيك