span>رغم الانتقادات.. بلايلي يكشف سبب تغييره في الشوط الثاني بآدم وناس إيمان مراح

رغم الانتقادات.. بلايلي يكشف سبب تغييره في الشوط الثاني بآدم وناس

أثار تغيير يوسف بلايلي خلال الشوط الثاني من عمر مباراة الجزائر وأنغولا، انتقادات واسعة من طرف رواد منصات التواصل الاجتماعي، غير أنّ بلايلي أوضح سبب ذلك.

ورغم المستوى الجيد الذي أظهره بلايلي طيلة الشوط الأول وتمريراته الرائعة، وفق ما وصف محلّلون، خصوصا منها تلك التي مرّرها لزميله بغداد بونجاح الذي سجّل أول هدف لـ “الخضر”، غير أنّ الناخب الوطني جمال بلماضي قرّر تغيير بلايلي في الشوط الثاني بآدم وناس.

وعلى خلفية هذا القرار، أوضح نجم المولودية أنّ تغييره كان لأسباب بدنية، وفق ما صرّح لموقع “العربي الجديد”، مؤكدا أنّ ونّاس لعب بشكل جيّد.

وقال يوسف بلايلي في هذا السياق، “لقد لعب الفريق ككل بشكل جيد، ولكن الحظ لم يكن إلى جانبنا هذه المرة، آمل أن يكون التوفيق إلى صفنا في المباراة القادمة ونحقق الانتصار”.

وفي حديثه عن المباراة والتعادل المخيب، قال بلايلي “لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، وفرضنا أسلوبنا على منتخب أنغولا، ولكنهم نجحوا في استغلال الخطأ الوحيد، وحصلوا على ركلة جزاء عدّلوا منها النتيجة، علينا أن نكون أكثر تركيزا في المباراة القادمة لنحقق الانتصار”.

ويرى ناشطون، أنّه كان يجدر على بلماضي أن يغير محرز في الشوط الثاني، نظرا لأنّه لم يلعب بشكل جيّد ولم يظهر مهاراته المعتادة على أرضية الميدان كعادته مع النوادي التي ينشط فيها، حسب قولهم.

وكان نجم الكرة المصرية، محمد أبو تريكة، من بين منتقدي أداء محرز، قائلا إنّ المدرّب فكّر دائما أن نجمه الأول يصنع الفارق دائماً، لكنه كان سيئاً أمام أنغولا، لكن جمال بلماضي كان عنده أمل أن يقوم بشيء، ولو كان القرار لي لقمت بإخراج محرز، لأن لكل قاعدة استثناء”.

شاركنا رأيك