الرئيسية » رياضة » رغم المعركة الافتراضية بين المشجعين المُتعصبين.. لقاء محرز بصلاح يصنع الحدث

رغم المعركة الافتراضية بين المشجعين المُتعصبين.. لقاء محرز بصلاح يصنع الحدث

رغم المعركة الافتراضية بين المشجعين المُتعصبين.. لقاء محرز بصلاح يصنع الحدث

صنع لقاء النجم الجزائري رياض محرز مع المصري محمد صلاح، بعد نهاية مباراة مانشستر سيتي ومضيفه ليفربول، الحدث على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما انتشر مقطع فيديو لهما يتبادلان أطراف الحديث.

وانتشر مقطع فيديو الحوار بين رياض محرز والنجم المصري محمد صلاح، بشكل كبير على المنصات ذاتها، حيث اقترن بمختلف عبارات الإشادة والمدح تُجاه اللاعبين العربيين.

ونشرت شبكة قنوات “بين سبورت ” الرياضية على مختلف حساباتها الرسمية، في منصات التواصل الاجتماعي المقطع، مُتسائلة عن الحديث الذي دار بين ما أطلقت عليهما فخرا العرب محمد صلاح ورياض محرز.

وعلق موقع “إكسترا سيتي” الإنجليزي، على المقطع بتغريدة على حسابه الرسمي في تويتر، بالقول إن محرز يُعطي صلاح بعض النصائح في كرة القدم، في إشارة إلى الفوز الكبير المحقق من “السيتي” أمام حامل لقب الموسم الماضي ليفربول.

وأشاد موقع “E P L W O R L D” المتخصص في نقل أخبار الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بالنجمين رياض محرز ومحمد صلاح، مُوضحا من خلال تغريدة على حسابه في تويتر، الاحترام الكبير بين اللاعب الجزائري والمصري في الحياة الواقعية، بعيدا عن المعركة الافتراضية بين المُشجعين المُتعصبين للنجمين.

واعتبر موقع “بطولة” أن مهاجم المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم محرز، كان يُواسي نجم المنتخب المصري صلاح، بعد نهاية الموقعة الكبيرة بين مانشستر سيتي وليفربول.

وأظهر كذلك مقطع الفيديو ساديو ماني، أحسن لاعب في القارة السمراء العام الماضي، وهو يُرافق اللاعبين الإفريقيين محرز وصلاح، بعد نهاية المباراة وهم يغادرون أرضية ملعب”أنفيلد”.

وشارك كل من رياض محرز أساسيا رفقة مانشستر سيتي، وحدث الأمر ذاته مع محمد صلاح وساديو ماني، من جانب كتيبة “الرودز” ليفربول، التي مُنيت بخسارة قاسية على ملعبها، ضمن مجريات الأسبوع الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ودك محرز ورفاقه شباك حامل لقب النسخة الماضية من منافسة “البريمر ليغ”، برباعية لواحد، جعلتهم يُواصلون صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن صلاح وزملائه المتركزين في الصف الرابع.

ومن المُرجّح أن يتواصل الصراع والتنافس الشريف بين النجمين العربيين على أرضيات الملاعب الإنجليزية، وعلى منصات التواصل الاجتماعي، في الجولات المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز قبل 15 جولة من نهاية منافسة “البرمير ليغ”، التي لطالما عودت متابعيها على المفاجآت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.