الرئيسية » رياضة » رفاق عيسى ماندي يتعثّرون في أول ظهور أوروبي

رفاق عيسى ماندي يتعثّرون في أول ظهور أوروبي

رفاق عيسى ماندي يتعثّرون في أول ظهور أوروبي

تعثّر رفاق اللاعب الجزائري عيسى ماندي، رفقة ناديهم فياريال الإسباني، في مباراتهم الأولى التي لُعبت على أرضية ميدان ملعب “كاراميكا” باسبانيا، سهرة الثلاثاء، ضمن منافسة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2021.

ولم يقدر زملاء الغائب عيسى ماندي على تجاوز عقبة النادي الإيطالي العنيد أتلانتا، ووقعوا في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة لدوري الأبطال.

وأبقى المدرب الإسباني مُدافعه الجزائري ماندي في مقاعد البدلاء، طيلة أطوار المباراة، التي شهدت طرد أحد لاعبي نادي فياريال بالبطاقة الحمراء، بعد تلقّيه إنذارا ثانيا خلال شوط المباراة الثاني.

وكان لاعب المنتخب الوطني الجزائري عيسى ماندي يُمنّي النفس في ظهوره الأول، ضمن منافسة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، مع فريقه الجديد “الغواصات الصفراء”، قبل أن يُكون لمدربه الإسباني رأي آخر.

ويبدو أن تعثر الفريق الإسباني بتعادل إيجابي، أكسب ماندي نقاطا إيجابية في تلك المباراة، حسب رأي مُحللين عدة، قد تُعزّز حضوره مُستقبلا في منافسة “التشامبيونز ليغ”، بما أن الهدفين الذين تلقّاهما فريق فياريال جاءا إثر خطأين ارتكبا في محور الدفاع.

وقد  يدفع الأمر ذاته، بالمدرب أوناي إيمري إلى الاعتماد على “محارب الصحراء” ماندي أساسيا في اللقاء الأوروبي القادم.

ولن تكون المواجهة المٌقبلة في المنافسة ذاتها، سهلة للاعب “الخضر” وزملاؤه، عندما يُسافرون إلى إنجلترا، للعب مباراتهم الثانية في منافسة دوري أبطال أوروبا، يوم 29 من الشهر الحالي.

 وسيُلاقي زملاء مدافع كتيبة “الخضر” عيسى ماندي، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة ذاتها، رفاق نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو، العائد إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وسيحاول رونالدو قيادة نادي “الشياطين الحمر” للفوز على نادي فياريال، بما أنه تعرض ورفاقه لخسارة في الأنفاس الأخيرة، من مباراتهم أمام نادي يونغ بويز السوسري، بنتيجة هدفين لهدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.